Prime Y7 جهاز كبير الشاشة كبير الأداء

Y7 Prime أكثر من هاتف ذكي

تصنف العديد من الأجهزة الذكية على أنها متعددة المهام، وتقدم الكثير من التطبيقات والاستخدامات التي تتعدى كونها  جهاز هاتف ذكي، وتغير معنى الاستخدام التقليدي للأجهزة الذكية. وفي Prime Y7 تعمق هذا المعنى ليقدم تطبيقات ترفيهية متكاملة يمكن عرضها على شاشة كبيرة فائقة الوضوح.

تحفة العرض الكبيرة

تم تزويد Prime Y7 بشاشة كبيرة بحجم 5.5 إنش فائقة الوضوح، وبتركيز 1280×720 بيكسل، تتجنب التكسير وتأخير العرض بشكل مميز، وتقدم تباين ألوان شديد الدقة.

مما يساعد الشاشة الكبيرة على تقديم نتائج مبهرة، بجانب تشغيل العديد من التطبيقات في آن معا دون تأخير أو توقف، المعالج القوي ثماني النواة الذي يقدم أداء مميزا في دعم عمل وسائل العرض، والتشغيل، بجانب مضاعفة سرعة الاستجابة والتنفيذ.

أبعاد مدروسة بعناية

 يقوم مهندسوا هواوي بدراسة الأبعاد التي تناسب الحمل والتعامل لدى المستخدم النهائي، وذلك في كل جهاز تطلقه الشركة. وفي Y7 Prime ذو الشاشة الكبيرة تفوق المصممون على أنفسهم في مناسبة الابعاد للاستخدام رغم الحجم الكبير، حيث يلبغ طوله 153ملم وعرضه 76.4 ملم، أما السماكة فتبلغ  8.35 ملم ووزن Prime Y7 الخفيف نسبيا يبلغ 165 غم.  

تسجيل الذكريات أصبح بنكهة فائقة الجودة

مع  كاميرا خلفية بقدرة 12 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بقدرة 8 ميغابيكسل، أصبح التصوير باستخدام Prime Y7 تجربة جديدة كليا، خاصة مع المحسنات العديدة التي تم تزويد الكاميرا وتطبيقات التصوير الداخلية بها.

الذاكرة الداخلية لـ Prime Y7 تتسع لكمية جيدة من البيانات وتأتي بحجم 32 جيجابايت، والعشوائية تبلغ 3 جيجابايت، مما يضفي على استخدام التطبيقات المتعددة سلاسة أكبر مع تجنب التوقف والتأخير.

 طاقة كبيرة لوقت أطول

البطارية الجديدة التي تم تزويد Y7 Prime بها مميزة، تأتي بقدرة 4000 مل أمبير في الساعة، مما يعني فترة استخدام أطول، وإعادة شحن أسرع أيضا.

اختارت هواوي النسخة 7.0 + من أندرويد لجهاز Y7 Prime ، وهي النسخة المطورة التي تتناسب مع عمل الأجهزة الذكية التي تمتاز بكثرة التطبيقات الداخلية، والتي تحتاج لنظام تشغيل مناسب.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author