P10 Plus جهاز اخر بكاميرا احترافية

فولت

إن من أكثر ما يميز أجهزة هواوي هو استقلاليتها، فيمتلك كل جهاز من أجهزتها “شخصية” مستقلة، وبجانب أن ما يجمعها هو الأداء المميز والمواصفات عالية الأداء، إلا أن كل جهاز يمتاز بنقطة قوة يفرض بها نفسه ويفسح المجال للدخول في مضمار المنافسة.

جهاز P10 Plus يمتلك من المواصفات والميزات الكثير، إلا أن التركيز في لمسات هواوي في هذا الجهاز كانت في الكاميرا ومحسنات الالتقاط. مزود P10 Plus بكاميرا لايكا خلفية بعدسة مزدوجة Pro – Edition. وتمتاز هذه الكاميرا بوجود مستشعر الألوان RGB بدقة 12 ميغابيكسل ومستشعر اللون الأحادي بدقة 20 ميغابيكسل. أما الكاميرا الأمامية فتأتي مزودة بمستشعر 8 ميغابيكسل بتركيز إضاءة أكثر بمرتين، يساعد على تخفيف التشويش ويحسن من جودة الصور في ظروف التصوير المعاكسة والإضاءة المنخفضة. أما بالنسبة لتسجيل الفيديو فبصيغة 4K الأكثر وضوحا ودقة.

يحتوي P10 Plus على معالج قوي – Kirin 960- cortex A73 2.4 GHz + 4 cortex A53 1.8 GHz بجانب معالج الإشارة الصوتية الـISP المدمج.

تم تصميم أبعاد الجهاز الجديد لتناسب طريقة الحمل والاستخدام، بطول 153.5 ملم، وعرض 74.2 ملم، وبعمق 6.98 فيمكن تصنيفه ضمن قائمة الأجهزة النحيفة.

شاشة الجهاز تأتي بحجم 5.5 إنش، وبنسبة وضوح هائلة تبلغ 2560×1440 (2k) بتمايز ألوان يصل إلى16 مليون لون حقيقي و 540 PPI. يعتمد جهاز P10 Plus على أندرويد كنظام تشغيل النسخة 7.0 المعروف بإسم نوجا، والذي يتناسب تماما مع أداء العضو الجديد في هواوي.

الذاكرة الداخلية للجهاز تتراوح بحسب النسخة، فالعشوائية لنسخة الـ64 تبلغ 4 جيجابايت، و6 جيجابايت لنسخة الـ 128 مع إمكانية قبول بطاقة ذاكرة خارجية تصل إلى 256 جيجابايت. كما أنP10 Plus يدعم تشغيل شريحتين، بالإضافة إلى بطارية قوية بقدرة 3750 ميلي أمبير\ الساعة بخاصية الشحن السريع.

أما بالنسبة للحلة الجديدة لـP10 Plus فتأتي بألوان مختلفة لتناسب أذواق جميع المستخدمين، الأبيض اللؤلؤي والأزرق الفاتح، الذهبي اللامع وغير اللامع، الأسود الجرافيتي، والفضي الهادىء والأخضر الفاتح.

تم تزويد P10 Plus بالكثير من المستشعرات التي تدعم دقة الأداء، وتحسن من الوظائف الإضافية مثل، مستشعر الأبعاد ومستشعر البصمة، جايروسكوب والمستشعر البصري.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author