5 ألعاب فيديو أحبها العالم خلال النصف الأول من 2017

فولت

مر النصف الأول من عام 2017 وحمل معه العديد من ألعاب الفيديو المميزة التى أطلقتها الشركات، والتى حققت مبيعات ضخمة ونالت شعبية كبيرة بين عشاق ألعاب الفيديو حول العالم، وقبل الاستعداد لاستقبال ألعاب النصف الثانى من عام 2017 الجارى التى سيتم طرح أغلبها فى الخريف، نرصد لك مجموعة من أفضل العاب الفيديو التى تم الكشف عنها خلال الأشهر الماضية، وفقا لتقييم اللاعبين حول العالم.

Horizon Zero Dawn

من بين ألعاب الفيديو التى تم إطلاقها بشكل حصرى على جهاز ألعاب بلاى سيتشن 4، وجذبت عددا كبيرا من اللاعبين بفضل الرسومات المتميزة والأحداث المثيرة.

Horizon Zero DawnHorizon Zero Dawn

The Legend of Zelda: Breath of the Wild

مستخدمو أجهزة ألعاب نينتيندو اليابانية سواء Nintendo Switch،  Nintendo Wii U فضلوا فى الأشهر الماضية من 2017 النسخة الجديدة من  لعبة The Legend of Zelda بشكل كبير.

The Legend of ZeldaThe Legend of Zelda

Mario Kart 8 Deluxe

لا يزال “ماريو” من أهم ألعاب الفيديو التى يفضلها اللاعبون فى اليابان، فعلى الرغم من أنها كانت متاحة على جهاز ألعاب Nintendo Switch فقط إلا أنها حصلت على ترتيب متميز.

Mario Kart 8 DeluxeMario Kart 8 Deluxe

Resident Evil 7: BioHazard

ألعاب التشويق والرعب والإثارة منتشرة بشكل كبير هذا العالم، ولكن لعبة Resident Evil 7: BioHazard حققت نجاحا ملحوظا، إذ أنها كانت متاحة لمستخدمى أجهزة ألعاب إكس بوكس وان وبلاى ستيشن 4 وأجهزة الكمبيوتر.

Resident Evil 7 BioHazardResident Evil 7 BioHazard

PlayerUnknown’s Battlegrounds

محبو ألعاب المغامرات والإثارة اتجهوا إلى لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds والتى كانت متوفرة للتحميل على عدد كبير من أجهزة العاب الفيديو الشهيرة، على رأسها بلاى ستيشن 4، ومن المتوقع إتاحتها بشكل أكبر خلال هذا العام.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author