5 أجهزة لاب توب بمواصفات متوسطة وأسعار منخفضة

فولت

هناك فى الأسواق أجهزة لاب توب متعدد بمزايا ومواصفات متنوعة، ويمكن شراء الجهاز الذى يناسبك وفقًا لقدراتك المالية، وإذا كنت تريد لاب توب جديد وتبحث عن أسعار قليلة ولا يمكنك الاختيار بسهولة، ففيما يلى نرصد مجموعة من الخيارات التى يمكن الاختيار بينها وشراء لاب توب مناسب للميزانية.

لاب توب Asus Chromebook Flip

يأتى لاب توب آسوس بمزيج من أفضل العناصر فهو يعمل مع نظام تشغيل كروم ، وله تصميم جيد، وقابل للتحويل ليكون تابلت، بالإضافة إلى أداء سريع وعمر بطارية طويل، وسعره 300 دولار.

Asus Chromebook FlipAsus Chromebook Flip

لاب توب  Dell Inspiron 17 5000

لاب توب ديل له تصميم مميز، ويتمتع ببعض المواصفات الداخلية الجيدة، بالإضافة إلى أداء وإنتاجية عالية وعمر بطارية لائق بسعر معقول يبلغ 449 دولارًا.

لاب توب ديللاب توب ديل

لاب توب HP Stream 13

خلال الفترة الماضية طلقت hp عددا كبيرا من الأجهزة ذات الأسعار المنخفضة، ولاب توب HP Stream 13 من بينها فهو متاح للبيع بسعر 229 دولارا، ولكنه يعمل مع نظلم تشغيل Windows 8.1.

لاب توا HP Stream 13لاب توا HP Stream 13

لاب توب (Acer TravelMate B (TMB115-MP-C23C

إذا كنت تريد لاب توب بسعر قليل وشاشة تعمل باللمس فجهاز لاب توب آيسر سعره 379 دولارا ويوفر تلك الميزة، بالإضافة إلى عمر بطارية طويل وأداء قوى وعدد كبير من المواصفات الجيدة الأخرى.

لاب توب ايسرلاب توب ايسر

لاب توب Lenovo ThinkPad 11e

يأتى لاب توب Lenovo ThinkPad 11e مع نظام تشغيل كروم وهذا يعنى أن المستخدم قادر على تحميل تطبيقات مختلفة على الجهاز، وسعره 350 دولارا.

لاب توب لينوفولاب توب لينوفو

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author