4 ألعاب فيديو خاصة بالبطل الخارق “سبايدر مان” ومغامراته أحبها اللاعبون

فولت

هناك عدد كبير من ألعاب الفيديو المستوحاة من قصة “سبايدر مان” والتى تمكنت من جذب أعداد كبيرة من محبى ألعاب الفيديو وقصص الأبطال الخارقين حول العالم، وخلال الفترة الحالية العالم يتحدث فيلم Spider-Man: Homecoming، أحدث إصدار من سونى بيكتشرز ومارفيل ستوديوز، وفيما يلى نرصد لك أهم ألعاب الفيديو الخاصة بسبايدر مان وأدمن لعبها العالم.

Spider-Man 2

من أهم العاب الفيديو الخاصة بالبطل الخارق “سبايدر مان”، فتم إطلاقها عقب الجزء الثانى من الفيلم الشهير، ونالت شعبية واسعة حول العالم، وهى متاحة على أجهزة العاب بلاى ستيشن 2 وإكس بوك وGameCube.

Spider-Man 2Spider-Man 2

Spider-Man

من أوائل ألعاب الفيديو التى تم طرحها عن “سبايدر مان” ولهذا كانت مسلية للغاية ولعبها العالم على أجهزة ألعاب مختلفة مثل بلاى ستيشن وNintendo 64 وDreamcast.

سبايدر مانسبايدر مان

Spider-Man: Shattered Dimensions

مع تطور ألعاب الفيديو وزيادة جودتها ودقة الصور والرسومات الخاصة بها ظهرت لعبة Spider-Man: Shattered Dimensions التى تناولت مغامرات البطل الخارق بشكل شيق، وتم إطلاقها على بلاى ستيشن 3 وإكس بوكس 360 وWii وأجهزة الكمبيوتر.

سبايدر مان Shattered Dimensionsسبايدر مان Shattered Dimensions

Spider-Man: Web of Shadows

مع الوقت أصبحت ألعاب “سبايدر مان” تتمتع بشعبية كبيرة حول العالم، وهناك نسخ متعددة أصبحت متوفرة بكثرة على الأجهزة المختلفة، وفى هذا الوقت ظهرا Spider-Man: Web of Shadowsالتى كانت متاحة على أجهزة ألعاب بلاى ستيشن 3 وإكس بوكس 360 وWii.

Spider-Man Web of ShadowsSpider-Man Web of Shadows

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author