4 ألعاب فيديو تدور أحداثها بالفضاء لمستخدمي “إكس بوك وان”

فولت

إذا كنت من محبى العاب الفيديو التى تدور أحداثها فى الفضاء، وتتمتع بالإثارة والغموض، فخلال الفترة الماضية طرحت عدد كبير من ألعاب الفيديو التى تتناول هذا الأمر، وبالفعل نالت شعبية وشهرة كبيرة بين المستخدمين حول العالم، وفيما يلى نسلط الضوء على بعض أهم تلك الألعاب التى يمكن الاختيار بينها بسهولة أو تجربتها من فترة لأخرى على جهاز ألعاب “إكس بوكس وان” الخاصة بشركة مايكروسوفت.

Dead Space

من ألعاب الفضاء المميزة التى تدور أحداثها خارج كوكب الأرض، ومليئة بالمغامرة والصراعات التى تحدث بين الشخصيات المختلفة خلال رحلة الفضاء، وهى متاحة على جهاز العاب  Xbox One بسعر 15 دولار.

Astroneer

من ألعاب الإكس بوكس المميزة، فهى تحتوى على رسومات كارتونية مميزة وتم تصميمها بشكل عالى الجودة، وتدرو أحداثها بين رجال فضاء على كوكب جديد، وسعرها 19.99دولار.

Mass Effect

من أشهر العاب الفيديو الخاصة برجال الفضاء التى تم إطلاقها خلال الفترة الأخيرة، إذ أنها تتمتع بشعبية كبيرة بسبب تفاصيلها المميزة والمثيرة للاهتمام، وهى متوفرة على جهاز العاب اكس بوكس وان بسعر 8.59 دولار.

Lovers in a Dangerous Spacetime

إذا كنت تحب ألعاب الفيديو المبهرة والتى تضم رسومات عالية الدقة وتفاصيل مختلفة، فلعبة Lovers in a Dangerous Spacetime توفر كل هذا، ولكن سعرها على جهاز ألعاب “اكس بوكس وان” يصل إلى 14.99 دولار.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author