4 أسباب تهدد بتأجيل إطلاق هاتف آيفون 8.. الشحن اللاسلكي أبرزها

فولت

يحمل هاتف آيفون 8 المنتظر أهمية كبيرة بالنسبة لشركة أبل، فهو الجهاز الذى سيأتى احتفالا بالذكرى العاشرة على إطلاق أول هاتف آيفون فى العالم، ويتوقع العالم الكثير من هذا الهاتف، لذلك تحاول الشركة الأمريكية بذل قصارى جهدها لتوفير مميزات غير موجود فى أى هاتف آخر منافس، لكن الظروف لا تأتى فى صالح الشركة، وهناك عدد من المشكلات التى يمكن أن تدفعها للتأجيل.

شاشات الـOLED

انتشرت تقارير فى وقت سابق من هذا العام تشير إلى أن آيفون 8 سيأتى مع شاشات من نوعية OLED، لكن الكميات الموجودة غير كافية، لذلك تزعم التقارير أيضا أن آيفون 8 سيكون مع شاشة أوليد فى حين أن النموذجين الآخرين سيأتوا مع شاشة عادية، وإذا قررت الشركة تصنيع كافة النماذج مع شاشةOLED ستحتاج لوقت أطول.

مستشعر بصمة الإصبع

يقال أيضا إن الشركة تواجه صعوبة فى تحديد ما إذا كان ينبغى أن تتدمج الماسح الضوئى لبصمات الأصابع فى آيفون 8 أسفل الشاشة أم لا وتشير تقارير صدرت فى وقت سابق من الأسبوع الحالى أن الشركة مازالت محتارة فى الأمر، ويجب بدأ الإنتاج أول أغسطس.

ملامح الوجه

تختبر أبل الماسح الضوئى للوجه 3D، وفقا لتقرير بلومبرج الأخير، فإن الشركة لا تزال غير متأكدة من موثوقية تكنولوجيا الوجه فى المصادقة.

الشحن اللاسلكي

أغلب التسريبات أشارت إلى أن آيفون 8 سيأتى مع ميزة الشحن اللاسلكى، وفقا لتقرير من شركة فاست، فإن تنفيذ التكنولوجيا اللاسلكية فى الهاتف القادم قد تستغرق وقتا طويلا ويمكن أن تكون صعبة.

 

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author