’هيئة الاتصالات’ تنبّه مستخدمي (IPHONE 6S)

فولت

دعت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات مستخدمي هاتف iPhone 6s إلى التحقق من عدم وجود أي مشكلة في بطاريات هواتفهم والتي قد تتسبب في توقف الجهاز عن التشغيل أو عمل اعادة تشغيل للجهاز بشكل مفاجئ.

وطلبت في بيان صحفي اليوم الثلاثاء من المستخدمين الدخول الى الموقع الالكتروني لشركة أبل على الرابط: https://www.apple.com/jo/support/iphone6s-unexpectedshutdown/

وادخال الرقم المتسلسل للجهاز في المكان المخصص، وفي حال ظهر ان الجهاز من المحتمل ان يكون فيه مشكلة في البطارية، فانه يمكن مراجعة مراكز صيانة أبل المعتمدة والمنشورة اسماؤها على موقع الشركة الالكتروني ليتم فحص البطارية، وفي حال ثبت وجود مشكلة في البطارية فسيتم استبدالها وبشكل مجاني من قبل الشركة اضافة إلى تمديد مدة كفالة البطارية لهذه الاجهزة لمدة 3 سنوات اعتباراً من تاريخ شراء الجهاز.

واكدت الهيئة في هذا السياق، أنها قامت بالاجتماع بممثلي شركة أبل للوقوف على صحة الموضوع، حيث أفادت الشركة بأنهم قد قاموا بالتحقق وتبين وجود مشكلة في البطارية لعدد قليل ومحدود من هذه الاجهزة التي تم تصنيعها في ايلول وتشرين الاول 2015، وان هذا الأمر لا يشكل أي خطر يذكر على مستخدمي هذه الاجهزة.

وثمنت الهيئة تجاوب شركة أبل وحرصها على مصالح ورضا زبائنها ومستخدمي أجهزتها في كافة أنحاء العالم، بالإضافة إلى تجاوبهم وتعاونهم مع الهيئة في سبيل تحقيق هذه الغاية.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author