“هواوي” تعلن عن إصدارها الجديد لساعتها الذكية HUAWEI WATCH 2

فولت

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك رسمياً إطلاقها لساعة هواوي الذكية HUAWEI WATCH 2 وذلك في معرض ال MWC في برشلونه و تأتي الساعه ضمن فئة منتجاتها التقنية القابلة للإرتداء، حيث استعانت هواوي بأحدث البحوث التقنية المتطورة في مجال التكنولوجيا بهدف الحصول على منتج يجمع ما بين خاصية التوصيل الموجودة في الأجهزة الذكية و التطبيقات المتوفرة على تلك الأجهزة، فضلا عن الخصائص التي يتم من خلالها تتبع الأنشطة المتنوعة ومنها الرياضية. كل هذه المزايا التي تتمتع بها الساعة الذكية وأكثر تجتمع على شكل ساعة يد كلاسيكية أنيقة حصرياً من مجموعة هواوي.
وتأتي ساعة هواوي الذكية HUAWEI WATCH 2 استكمالا لمجموعة هواوي الأصلية لطرح التصاميم الكلاسيكية الرائدة والمتمثلة بــ HUAWEI WATCH ،حيث قامت بإضفاء لمستها الإبداعية حرصا على تلبية رغبة المستهلكن في استكشاف كل ما هو جديد وبث الحيوية على الأنشطة اليومية للأفراد.
وستطرح هواوي ساعتها الذكية في إسبانيا وفرنسا والبرتغال وإيطاليا وألمانيا والصين وذلك في شهر آذار الجاري وبأسعار تبدأ من 329 يورو بناءً على نوع التصميم والميزات المرافقة لها، إلى أن يتم إطلاقها في دول أخرى تشمل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وروسيا وأستراليا ابتداءً من شهر نيسان.
وتأتي ساعة هواوي الذكية في الوقت الذي تطغى فيه التكنلوجيا على حياتنا، ولاشك أنها تناسب الراغبين في التواصل الدائم مع محيطهم دون تقييد للحرية دون الحاجة لإصطحاب الهاتف الخلوي على الإطلاق.
إن ساعة هواوي الذكية HUAWEI WATCH 2 المدعومة بشبكة الجيل الرابع والمزودة بـمعالج QUALCOMN SNAPDRAGON WEAR بسعة 2100 تتمع بخاصية الإتصال بأجهزة وشبكات المحمول بشكل مستقل لتمنح المستخدمين تجربة مريحة تتمثل في إرسال الرسائل أو إجراء الاتصالات دون الحاجة إلى إستخدام الهاتف الخلوي، فضلا عن ميزة تشغيل مجموعة ضخمة من التطبيقات الذكية.
كما وتدعم هواوي شبكات الهاتف المحمول ونظام التشغيل الجديد ANDROID WEAR 2.0 لتمنح مستخدمي أنظمة تشغيلANDROId والــ IOS اتصالاً فائقاً مع الشبكة، حيث تتطلع مجموعة هواوي لتلبية متطلبات المستخدمين اليومية في استكشاف العالم من حولهم.
تلبية احتياجات المستخدمين من خلال الإتصال عن بعد
منحت مجموعة هواوي للمستخدمين من خلال إصدارها HUAWEI WATCH 2 المدعومة بشبكة الجيل الرابع تجربة تعد الأولى من نوعها تتمثل بإمكانية الإتصال مع الشبكات الأخرى دون الحاجة للهاتف الخلوي أثناء القيام بالانشطة اليومية كالجري وركوب الدراجات الهوائية مع البقاء على تواصل دائم بفضل ميزة الإتصال عن بعد مع الجهاز الخلوي ،بالإضافة إلى نظام تحديد المواقع الـ GPS والتي مكنت المستخدمين الإجابة على المكالمات الهاتفية والرسائل النصية، فضلا عن نظامها الذي يقوم بتشغيل التطبيقات الذكية كــ UBER و FOURSQUARE و .
TELEGRAM حيث تجمع ساعة هواوي الذكية بين فخامة التصميم والإبداع والجودة العالية في مجال الإتصال بالشبكات والاجهزة الأخرى.
إن المزايا التقنية التي تدعمها ساعة هواي الذكية والمتمثلة بــVoLTE و dual-mic noise elimination تمنح المستخدمين تجربة فريدة من نوعها فيما يتعلق بالإستخدام البديل عن الهواتف الخلوية، فضلاً عن مميزاتها التي تتكامل في مبدأ عملها مع dual 4G و نظام تحديد المواقع والواي فاي والبلوتوث ونظام الـ NFC كي تعزز الإتصال مع الشبكات الأخرى بفعالية، وتأتي ساعةهواوي الذكية لتحتل الصدارة التي تجمع بين الأداء المتين والجودة الفائقة.
وتدعم ساعة هواوي الذكية إصدار eSIMالمتوفرة حصراً في عدة بلدان إلى جانب إصدار SIM التي تقوم بتشغيل شبكات الهواتف النقالة في جميع أقطاب العالم.
ما يتميز به ساعة هاوي الذكية HUAWEI WATCH 2 أنها تتشارك مع الهاتف الخلوي بخط sim واحد وبالرقم ذاته، إن ساعة هواوي الذكية هي لا شك الرفيق المثالي الذي تخطى مجال الإبداع، حيث تمنح ساعة هاوي الذكية HUAWEI WATCH 2 (المدعومة بشبكة الجيل الرابع) المستخدمين مرونة في الإتصال لمواكبة أحدث وسائل التكنولوجيا المستخدمة في حياتنا اليومية على الإطلاق والتي تمكن المستخدم التحكم بها حيثما يشاء.
الرفيق المثالي للتمارين الرياضية والحفاظ على الصحة
تتمتع ساعة هواوي الذكية HUAWEI WATCH 2 بمواصفات فائقة الدقة والمزودة بأحدث أجهزة الإستشعار التقنية التي تتبع كل ما يخص اللياقة البدنية. كما أنها تعمل بنظام الحسابات الرياضية المتطورة لتمنح المستخدمين أفضل الحلول المتعلقة باللياقة البدنية، حيث تسلط الضوء على الأداء الفائق الذي يجمع بين الكفاءة والدقة والفعالية. وتم تزويد ساعة هواوي الذكية أيضا بأحدث أجهزة الإستشعار التي تعتمد على تخزين بيانات شاملة حول السرعة والمسافة وعدد الخطوات ومعدل ضربات القلب والسعرات الحرارية وطريقة المشي والعديد غيرها.
وتشجع هذه الساعة المستخدمين على اتباع نظام حصاة صحي بفضل تطبيق The Daily Tracking App الذي يقوم بتتبع تحركات المستخدم اليومية بدقة متناهية، فضلاً عن تسجيلها لأوقات القيام بالتمارين الرياضية، بالإضافة إلى احتساب عدد مرات التوقف عن التمرين بعد عدة فترات من الراحة.
وتقوم هذه الساعة الذكية بتزويد المستخدمين بتلك المعلومات لتحفيزهم على اتباع نمط حياة صحي. كما أنها تعمل على رصد معدل نبضات القلب عن طريق تسجيلها ضمن نظام تخزيني مرجعي يرصد معدل نبضات القلب في الساعات الست الأخيرة. كما ترصد هذه الساعة معدل استرخاء عضلة القلب ليتم الاحتفاظ بذلك ضمن تطبيق متابعة الأنشطة اليومية.
تصميم ساعة متكامل
تتمتع ساعة HUAWEI WATCH 2 بتصاميم كلاسيكية فاخرة والتي تجمع بين ميزاتها الفريدة و النكهة الرياضية مع الحفاظ على التصميم الانيق المزود بأحدث التقنيات المتطورة التي تعكس الفخامة والأناقة اللامتناهية في التصميم.
وتتميز الساعة بشاشة عرض فائقة الوضوح والجودة بعدة تصاميم تمكّن المستخدمين من الوصول السريع إلى التطبيقات المفضلة ، علاوة على ذلك، فهي مزودة بإطار من السيراميك الفاخر الذي يمنح المستخدمين تجربة فريدة تجمع بين الراحة في الإستخدام والجودة الفائقة.
لتجربة أكثر ذكاءً
تعد هذه الساعة من أحدث أجهزة المستخدمين الشخصية والرفيق المثالي الذي يمنح الراحة في الإستخدام أثناء القيام بالأنشطة اليومية، وذلك بفضل ميزاتها التقنية المتمثلة بـ OSوأنظمة التحكم التلقائي حيث بتشغيل نظام android wear 2.0 الجديد، بالإضافة إلى متجر google play الذي يسمح لمستخدمي أنظمة التشغيل android و ios الإستفادة من مجموعة ضخمة من التطبيقات الذكية.
كما أنها مزودة بميزة التحكم باللمس ونظام التعرف على الاصوات والأوامر الصوتية لمزيد من التفاعل و قابلية الرد على مجموعة الرسائل.
وتمنح تكنلوجيا NFC المستخدمة في ساعة هواوي الذكية فضلاً عن تطبيق ANDROID PAY المستخدمين طرق دفع آمنة. كما أن هذه الساعة مزودة بأكثر البطاريات تطوراً على الإطلاق والتي تدوم طويلاً لتتناسب ومتطلبات الحياة اليومية ، حيث تدوم بطارية الساعة ليومين من الإستخدام المتواصل لتصل إلى 10 ساعات في وضعية “Training ModE” وإلى 3 أسابيع عند تشغيل وضعية Watch Mode” “.
ساعة هواوي بتصميم Porsche design الفاخر
وسخرت مجموعة هواوي جهودها في مجال الإبداع من خلال شراكتها مع Porsche design ليتم الإعلان عن ساعة Porsche design Huawei smartwatch الجديدة كلياً وذلك استكمالاً لتصميم هاتف Porsche design Huawei Mate 9 الذي أُطلق في تشرين الثاني من العام الماضي.
تصميم يجمع العديد من المزايا في ساعة معصم اليد المتطورة من هواوي
تعد ساعة هواوي الذكية الأولى من نوعها في مجال الإبداع بتصميم Porsche design المتميز استكمالاً لمجموعة هواوي الرائدة في طرح أجهزة ذكية وعصرية.
وتعليقاً على إطلاق ساعة هواوي الذكية، صرح ريتشارد يو الرئيس لتنفيذي لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك بأن “مهمة تكنولوجيا المعلومات في عصرنا هذا تكمن في تزويد منتجات تقنية متطورة للمستهلكين ومنحهم إمكانية الإتصال مع العالم من حولهم دون التأثير على أنشطة حياتهم اليومية ” وأضاف” أننا دأبنا منذ تأسيس المجموعة على تقديم منتجات تلبي احتياجات الأفراد لا سيما أولئك الذين يتطلعون في إستكشاف كل ما هو جديد في حياتهم اليومية والبقاء على إتصال مع من حولهم في الوقت ذاته، حيث أصبح بمقدور المستخدمين التحكم بالتطبيقات الذكية والإتصال مع من حولهم أثناء القيام بانشطتهم الرياضية كالجري وركوب الدراجات الهوائية دون الحاجة إلى إصطحاب الهاتف الخلوي على الإطلاق ودون أن يفوت المستخدمين أية رسائل مهمة”.
وأضاف” إن التمتع بالصحة والحيوية هو أبرز ما يتطلع إليه المستخدمين في الوقت الراهن، لأن الأجهزة التقليدية في الواقع لم يعد بمقدورها إرضاء المستهلكين على الإطلاق، لذلك قمنا بإصدار منتجنا الفريد من نوعه كي يجمع بين أحدث التكنولوجيا المستخدمة في مجال المتابعة للأنشطة اليومية وتصميم باقة رائدة تمزج بين الأناقة والتطور ما يجعل هذا المنتج وسيلة للمحافظة على الصحة”.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author