هواوي بي 10 و بي 10 بلس موجه جديده في عالم تصوير الهواتف الذكية

فولت

مع الانتشار والتطور المستمر للهواتف الذكيه في الأونه الاخيره , اخذت متطلبات مستخدمين الهواتف الذكيه تجاه كاميرا الهاتف في الازدياد ايضا . مما اشعل المنافسه بين الماركات التجاريه المختلفه في الوصول الي انجازات وتطورات جديده في عالم فن التصوير الخاص بالهواتف الذكيه . بدايه من المنافسه علي زياده عدد الميجا بكسل الخاص بالكاميرا وصولا الي ابتكار الكاميرا المزدوجه ,نجد ان هناك تطور ملحوظ جدا في فن التصوير الخاص بالهواتف الذكيه .
واما بالنسبه الي ابتكار الكاميرا المزدوجه , فسوف نجد ان هناك العديد من الانظمه والتي تختلف من ماركه تجاريه الي اخري , فهناك نظام للكاميرا المزدوجه مصمم للتمكن من التكبير المزدوج اثناء التصوير , ونظام اخر من اجل الحصول علي لقطات ذو نطاق زاويه اوسع من غيرها , ولكن تعتبر شركه هواوي هي الممثل الرئيسي لنظام الكاميرا المزدوجه واحده متخصصه لالتقاط الالوان والاخري لالتقاط الابيض والاسود , والتي بدورها تمكنك من التقاط صور ذو خلفيه باهته وتدعم ايضا خاصيه التكبير المزدوج وذلك دون المساس بدقه اوتفاصيل الصوره .
ياتي هاتف هواوي بي 10 وبي 10 بلس بكاميرا اماميه مصممه بالتعاون مع شركه لايكا الالمانيه للعدسات , بجانب ان الهاتف يتمتع ايضا بكاميرا خلفيه مزدوجه , ولاول مره ياتي هاتف هواوي البي 10 بلس بعدسه SUMMILUX والتي تعتبر من ارقي انواع العدسات التي اصدرتها شركه لايكا , حيث تاتي الكاميرا بفتحه عدسه F1.8 والتي تمكنك من الحصول علي تجربه متطوره في التصوير .

نعرض لكم بعض من تقنيات التصوير الحديثه التي يتمتع بها هاتف هواوي بي 10 و بي 10 بلس :

خاصيه التصوير الثلاثيه الابعاد للوجه وخاصيه التجميل الطبيعي , تمكنك من التقاط صوره احترافيه 1-

تستخدم كاميرا هاتف هواوي بي 10 وبي 10 بلس تقنيه متطوره للتعرف علي ملامح الوجه للتجميل الطبيعي , مما يمكن الهاتف من التقاط اكثر الصور تفصيلا ووضوحا للوجه .
2-تقنيه الاضاءه التكميليه المتطوره بجانب كاميرا الهاتف الاماميه المصممه بالتعاون من شركه لايكا الالمانيه , تمكنك من التقاط الصور المُرضيه :

يتميز هاتف هواوي بي 10 و بي 10 بلس بكاميرا اماميه عاليه الجوده 8 ميجا بكسل بفتحه عدسه f1.9 مصممه بالتعاون مع شركه لايكا الالمانيه , تتمكن الكاميرا الاماميه من اختيار وضع التصوير لشخص واحد او وضع التصوير لعده اشخاص طبقا لعدد الاشخاص الموجود في الصوره تلقائيا , مما يمكنك من التقاط صور سيلفي اكثر وضوحا لنفسك والتقاط صور سيلفي مع اصدقائك باوسع نطاق زاويه ممكنه , مما يعكس النمط الفريد لعدسات شركه لايكا في الصوير . بجانب تقنيه الاضاءه التكميليه مما يمكن الكاميرا من التعديل اوتوماتيكيا لاضاءه الصور طبقا لوضع الاضاءه .
3-نمط التصوير الابيض والاسود الفريد من نوعه :

ياتي هاتف هواوي بي 10 وبي 10 بلس بكاميرتين من الخلف الاولي بدقه 12 ميجا بكسل (للالوان) والثانيه بدقه 20 ميجا بكسل (للابيض والاسود) , تمكنك الكاميرا المتخصصه للابيض والاسود من التقاط الصور التراثيه التي تتميز بها عدسات لايكا للتصوير . تتميز خاصيه التصوير الابيض والاسود الخاصه بهاتف هواوي بي 10 و بي 10 بلس عن غيرها بانها متخصصه في هذا النمط من التصوير لذلك تكون اكثر تفصيلا ووضوحا من غيرها .
4-يدعم الهاتف تقنيه التكبير المزدوجه :
تتمتع الكاميرا المزدوجه للهاتف بتقنيه التكبير المزدوجه , والتي يمكن استخدامها ايضا اثناء التصوير , مما يقدم للمستخدم العديد من المرونه , حيث يمكن المستخدم من التمتع بنفس دقه التصوير اثناء التكبير . كما تتمتع كاميرا الهاتف بخاصيه منع الاهتزاز والتي بدورها حلت معاناه اهتزاز الصور اثناء التصوير للهواتف الذكيه , مما يمكنك من التقاط اوضح وادق الصور .

لقد احدث هاتف هواوي بي 10 وبي 10 بلس ثوره جديده في عالم التصوير للهواتف الذكيه

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author