Qoshan

من نحن

فولت:

فولت، من اوائل الصحف الاردنية الالكترونية الناطقة باللغة العربية والمتخصصة بالمحتوى التكنولوجي على الصعيدين المحلي والعالمي.

وتهدف الصحيفة الى سد الفجوة الاعلامية بعدم وجود اي مطبوعة متخصصة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاردني باللغة العربية، رغم اهمية القطاع في التطور على جميع المستويات سواء القطاعات الاقتصادية وحتى الافراد.

وتسعى لأن تكون منبرا للتعريف بقطاع الاتصالات الاردني واهميته لجميع الاطراف (الشركات المشغلة للخدمات، مزودي الاجهزة، المواطن، الحكومة)، بحيث سيكون فولت منبرا لزيادة وعي العاملين في القطاع والقطاعات المساندة له.

ويمتاز فولت باستخدام الوسائط المتعددة في تقديم المحتوى باستخدام الفيديو والمقابلات الصوتية والانفوجراف، الرسومات البيانية التفاعلية اضافة لاستخدام جميع شبكات التواصل الاجتماعي، حيث لن تكون العلاقة بعرض المعلومات فقط، انما بالتفاعل مع القراء والمتابعين ومساعدتهم على توصيل ارائهم بالمنتجات والخدمات التي تقدم لهم على صعيد التكنولوجيا والالكترونيات.

وفولت وليدة افكار طورها عدد من الشباب الاردنيين يهدفو من خلاله تسليط الضوء قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات واهميتها ودورها محليا وعالميا، ناهيك عن توفير قاعدة بيانات تضم جميع الشركات الاردنية ومجالات عملها، حيث يتطلع الفريق القائم على الصحيفة الى اسهامات جمهور القراء والشركات خاصة الاردنية في تدعيم الموقع ورفده بالمعلومات والبيانات التي يرونها مناسبة اضافة الى تعليقاتهم على ما يرد من أخبار وتقارير وتحليلات اضافة الى مشاركتنا في تطوير أبواب الموقع وفق ما يرتأيه جمهور المتابعين.

جميع الحقوق محفوظة 2015, فولت