مغردون يتعرفون على خطوات التصوير مع كاميرا جهاز هواوي P10 plus

فولت

لا يخفى على نشطاء التواصل الاجتماعي ومحبي التصوير الاحترافي أن كاميرا جهاز هواوي P10 plus  مزودة بأحدث تقنيات التصوير المبتكرة، لذا لم تتردد شركة هواوي في التعاون مع المصور الشهير  AVO لمساعدة ناشطي التواصل الاجتماعي وعشاق التصوير في التعرف على كيفية التقاط الصور الشخصية  من خلال  تجربة تصوير حقيقية بوجود عارضة أزياء، بواسطة كاميرا الجهاز المذهلة التي تسلط الضوء على القدرات والآفاق الجديدة التي يحملها هذا الهاتف الذكي.

وتضفي مزايا التصوير الاحترافي بكاميرا هواوي P10 plus  الاحترافية المزيد من اللمسات الطبيعية على الصور

بفضل اعتماد الهاتف على خوارزمية التصوير الفني، التي تستند الى أشكال الوجوه المتنوعة وألوان البشرة المتنوعة.

وتنفرد شركة هواوي بالاهتمام برغبات المستهلكين، وبخاصة عشاق التصوير الفوتوغرافي الراغبين بتحويل الصور الشخصية الى تجربة حقيقية تنبض بالحياة والجمال.  وكانت الشركة قد طرحت في وقت سابق جهاز هواوي P10 Plus الذي يمتاز بشاشة مقاسها 5.5 بوصة بدقة 1440 x 2560 بيكسل، ذات نقاء عالي. ولعل أبرز ما يميز هاتف  PlusP10 كاميرتاه الإحترافيتان التي تساعدان هواة التصوير على التقاط صور فوتوغرافية مذهلة تبرز أدق تفاصيل الوجه حتى في الاضاءة الخافتة، وذلك بفضل كاميرتيه الخلفيين بدقة 12 و 20 ميجابكسل, والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل.

وتبين مجموعة من الصور الشخصية التي تم التقاطها بواسطة جهاز الـplus  P10  و يمكن الاستفادة من خاصية الـ Zoom In لإظهار الصورة بشكل أوضح وتعزيز جماليتها من خلال الاكتفاء بتقريبها أربعة أو خمس درجات، ومن ثم الانتظار الى حين ظهور صندوق أزرق صغير على شاشة العرض ومن ثم التقاط الصورة المناسبة.

وتعاونت شركة هواوي مع شركة لايكا الرائدة في مجال البصريات والتصوير لتمنح المستهلكين  تجربة التقاط صور فوتوغرافية مذهلة تبرز ادق تفاصيل الوجه  حتى في الاضاءة الخافتة. وفي سابقة هي الأولى من نوعها، فإن كاميراLeica   الأمامية تتكامل في مبدأ عملها مع كاميرتا Leica الخلفية المزدوجة، وذلك عن طريق استخدام أحدث تقنيات التصوير الفوتوغرافي.وقد أصبح التقاط الصور الرائعة أمرا غاية في السهولة مع تقنية مثل Facial Detection Technology، بالاضافة الى خاصية الإصاءة الفعالة الـ. Dynamic illumination

 

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author