مبيعات جلاكسي S8 أسرع مرتين من هاتفي S7 وS6

فولت

كشف تقرير جديد عن أن هاتفى جلاكسى S8 و8+ قد كسرا الأرقام القياسية لمبيعات الشركة، وهو ما يقضى على التقارير السابقة التى أشارت إلى أن هاتفى جلاكسى S7 وS7 إيدج حققا نتائج أكبر.

ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندى، فرغم أن سامسونج عادةً لا تصدر رسميًا أرقام المبيعات للجمهور، لكن أحيانًا نرى بعض ممثلى الشركة يكشفون عن أرقام المبيعات الخاصة ببعض الأجهزة الراقية مثل هواتف خط إنتاج جلاكسى S.

وتعد عملية الكشف عن هذه الأرقام مهمة للغاية ومفيدة لطمأنة العملاء أن هواتفهم تحتل مرتبة عالية ليس فقط من حيث السعر ولكن من حيث الطلب الشعبى كذلك، حيث قال متحدث باسم الشركة مؤخرًا: “على الرغم من وصول هواتف جلاكسى S6 وS7  إلى 10 ملايين علامة فى 75 و74 يوم منذ إطلاقها على التوالى، إلا أن هاتف S8 قد وصل إليها بمعدل مرتين أسرع وهو ما يعنى تفوق هاتف S8 فى النهاية.

على جانب آخر بدأت الطلبات المسبقة لهاتفى جلاكسى  S8/ S8 بلس فى كوريا الجنوبية يوم 7 أبريل الماضى، حيث حقق الهاتفين عمليات حجز مسبق وصلت إلى أكثر من 550 ألف وحدة فى اليومين الأولين، وفى 18 أبريل قالت سامسونج أن عمليات الحجز المسبق تجاوزت 1 مليون وحدة.

ويتوقع حالاى المحللون أن يحقق جلاكسى S8 / S8 + مبيعات حوالى 50.4 مليون وحدة بحلول نهاية العام، إلا أن سامسونج قد تتوقع أكبر من ذلك.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author