فيس بوك يطلق مزايا لشركات الأدوية للإعلان عن الأدوية

فولت

يحاول موقع فيس بوك التوسع والدخول فى العديد من المجالات الجديدة والسيطرة عليها، وحديثا كشف تقرير من موقع cnbc الأمريكى أن هناك مصدرا مطلعا، أكد على أن فيس بوك سيعقد قمة خاصة بالصحة فى 66 يونيو المقبل فى مدينة نيويورك، وحصل الموقع على صورة بالدعوة، التى تحمل اسم “Health in the era of mobile“.

وهذه القمة تعد جزء من مبادرة للمعلنين تسمى “Facebook Health“، يديرها فريق صغير مكون من مدير جوجل السابق “ميريديث غيريرو”، وحوالى عشرة أشخاص آخرين، بالإضافة إلى آخرين فى واشنطن العاصمة ومقر فيس بوك فى مينلو بارك بولاية كاليفورنيا.

وقال المصدر إن قمة 6 يونيو موجه أساسا إلى المسوقين فى مجال صناعة الأدوية، على الرغم من أن قادة مجالات الصناعة الصحية الأخرى قد تكون أيضا ضمن فى الحضور، ويتوقع أن تكشف فيس بوك عن ميزة جيدة تساعد شركات الأدوية من عرض منتجاتهم وإعلاناتهم بدلا من الطرق التقليدية.

من الجدير بالذكر أن “غيريرو” سيعقد جلسة مع “كارى رينولدز”، وهو أحد المسوقين من شركة أليرجان لصناعة الأدوية، لمناقشة كيف يمكن للشركات الدوائية أن تشكل روابط أقوى بين المرضى عبر فيس بوك.

ومن المعروف أن خلافا للصناعات الأخرى، تواجه صناعة الأدوية لوائح صارمة حول كيفية الإعلان عن عقاقيرها على القنوات الاجتماعية، مثل فيس بوك.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author