شراكة استراتيجية بين كريم وكنز لتعزيز خدمة الخرائط

فولت

في خطوة تهدف إلى تعزيز تجربة النقل الآمنة والمريحة التي تقدمها للزبائن، إلى جانب دعم الأعمال والشركات المحلية، أعلنت كريم، الشركة الرائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر التطبيقات الذكية في المنطقة، مؤخراً عن شراكتها مع شركة كنز لتكنولوجيا المعلومات، الشركة الرائدة في تقديم بيانات ومعلومات شاملة ومفصلة عن جميع الشركات العاملة في مختلف القطاعات تفي الأردن، بالإضافة للكثير من المعلومات المفيدة والمتنوعة حول كل قطاع، والتي يتم تحديثها باستمرار بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة والتموين وغيرها من المؤسسات الرسمية لضمان تقديم خدمة عالية الجودة للمستخدمين. وجراء الشراكة بين كريم وكنز، سيصبح بإمكان زبائن كريم التمتع بالعديد من الميزات المنبثقة من هذه الشراكة، وذلك مع حلول منتصف شهر أيار2017.
وتحمل هذه الشراكة الاستراتيجية أهمية كبيرة كونها تؤكد التزام شركة كريم بمواصلة عملها بفعالية ووفقاً لقيم المواطنة التي تميزها والتي تدفعها للتعاون مع قطاع الأعمال والشركات المحلية ودعمها من جهة، فيما تبرهن من جهة أخرى على الجهود الدؤوبة والمتواصلة لتطوير وتحسين تطبيق كريم لجميع مستخدميه. ومن خلال الشراكة مع كنز، ستتمكن كريم من توفير ميزة تقدم عبرها إضافة جديدة تتبع ميزة خرائط جوجل المدمجة مع خدماتها لتتجاوز بها كل التوقعات، وذلك من خلال العمل جنباً إلى جنب مع شركة ناشئة محلية تقدم معلومات شاملة ومفصلة عن الشركات في الأردن والتعاون معها.
وستثري هذه الشراكة المعرفة لدى كباتن كريم حول المناطق التي يصطحبون الزبائن إليها حسب الطلب، مما يسهم في اكتشافهم لمواقع جديدة في الأردن ويجعلهم أكثر دراية بالطرق والتنقل ضمنها. كذلك، فإن هذه الشراكة ستسهل مهمة الوصول لأماكن ومقار الأعمال والشركات المختلفة على كباتن كريم؛ حيث سيتم تزويدهم من قبل شركة كنز بتفاصيل كاملة ومحددة حول العناوين المطلوبة لتكون مرجعتيهم في التوصيل من وإلى هذه العناوين بسرعة ودقة وكفاءة أعلى. هذا وتمتد مزايا الشراكة بين كريم وكنز لتضع قاعدة بيانات متقدمة ودقيقة بين يدي زبائن كريم، تساعدهم في تحديد مواقعهم وبالتالي تحديد مواقع الإقلال والوجهات المطلوب الوصول إليها لدى حجزهم سيارة أجرة خاصة عبر تطبيق كريم خاصة في المناطق المزدحمة ومناطق الكثافة التجارية.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author