سيجا تطلق 5 ألعاب كلاسيكية لمستخدمي الأندرويد والآيفون

فولت

قررت “سيجا” إعادة عدة ألعاب عرفها العالم قديما واعتاد عليها مرة لتناسب الجيل الحالى والهواتف الذكية الحديثة التى تسيطر على المشهد العام، إذ أعلنت الشركة حديثا عن خدمة جديدة تسمى Sega Forever، وهى فى الأساس عبارة تشكيلة ألعاب كلاسيكية سبق وطورتها الشركة قديما وستكون متاحة على كل من هواتف الأندرويد والآيفون.

ألعاب كلاسيكية على الهواتف

كل لعبة من ألعاب سيجا الجديدة على الهواتف الذكية سوف تكون متاحة مجانا، ولكن سيكون على المستخدم دفع 1.99 دولار لإيقاف الإعلانات التى تظهر على الألعاب، وسوف تشمل الميزات الحديثةcloud save، ودعم البلوتوث ، online leaderboard.

ألعاب سيجا الجديدة

وفقا لتقرير من موقع theverge الأمريكى، فمن المقرر أن تتوفر العاب سيجا الخمسة بمجرد الإطلاق للجميع، بما فى ذلك original Sonic، وComix Zone، و Altered Beast ، و Kid Chameleon و Phantasy Star II، وقالت الشركة إن العاب الهواتف الكلاسيكية التى سيتم طرحها ستضم العديد من المزايا المختلفة التى تلائم جيل الهواتف الذكية وطبيعة تلك الأجهزة الحديثة.

1441809-segagames-1498111738-784-640x480ألعاب سيجا 

ويقول المطورون أنه بعد إطلاق أول خمس ألعاب، سيتم إضافة عناوين إضافية إليها كل أسبوعين، وخدمة Sega Forever سيتم إتاحتها غدا على الصعيد العالمى على كل من هواتف الأندرويد والـ ios.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author