سماعات airpods المقبلة من أبل يمكنها قياس صحة مستخدمها

فولت

كشفت براءة اختراع جديدة أن النسخة الجديدة من سماعة أبل اللاسلكية air pods ستعمل مثل  أجهزة تتبع اللياقة البدنية، إذ ستحتوى على أجهزة الاستشعار البيومترية التى تقيس معدل ضربات القلب وكذلك تدفق الدم، وستدفع أجهزة الاستشعار جزءا من الأذن الخارجية المعروفة باسم الزنمة لإجراء قياسات النشاط الكهربائى فى القلب والصدر.

ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية سيمكن لسماعات أبل أيضا مراقبة الجهاز الدورى الخاص بك باستخدام أجهزة استشعار التى تقرأ النشاط الكهربائى لمنطقة من الصدر يطلق عليها اسم thorax.

وتشمل هذه القراءات كمية ضخ الدم من خلال قلبك، والمعروفة باسم حجم السكتة الدماغية، ومعدل ضربات القلب الخاص بك، وهذا يعنى معدل ضخ الدم الخاص بك، وسيتم استخدام القياسات اثنين لمعرفة المعدل الإجمالى لضخ القلب للدم، للمساعدة فى تدريب اللياقة البدنية، مما يساعد المستخدمين على فهم صحة القلب، فضلا عن مقدار الأوكسجين الذى يستخدم أثناء ممارسة الرياضة، وهو مؤشر رئيسى على اللياقة البدنية.

و تشير براءة الاختراع إلى جهاز استشعار استجابة الجلد، والذى يقيس المقاومة الكهربائية للجلد للتعرف على مستويات الإجهاد العاطفى لدى مرتديها، وتستخدم  عادة فى اختبارات كشف الكذب، ولكن من المرجح أن تستخدم من قبل شركة أبل لقياس الحالة العاطفية لمرتديها.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author