سامسونج تطلق حملة “لإنك قدها”

فولت

أطلقت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي مؤخراً حملة “لإنك قدها” والتي تهدف إلى تمكين المرأة في الأردن في قطاع العمل والخدمات.
إذ تعد حملة “لإنك قدها” الأولى من نوعها في المملكة والتي تعمل على توفير كادر مؤهل من الإناث كفريق خبيرات ليقدم خدمات الصيانة لأجهزة التلفزيون في منزل العميلات. وقد بدأت الحملة لتغطي بعض المناطق في عمان كخطوة أولى، والتي تعمل من خلالها على تمكين المرأة ودعمها في العمل عن طريق تزويدها بالتدريب والخبرات اللازمة.
وتعليقاً على هذه الحملة صرح السيد راضي الغول، رئيس قسم خدمة العملاء في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: “نفخر في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي باطلاق خدمة متميزة تعد الأولى من نوعها والتي تقدم الراحة لعملائنا وتعمل على دعم المرأة في سوق العمل وتمكينها، فنحن على ثقة بفريق خبيرات الصيانة من سامسونج وقدرتهم في هذا المجال والذي لطالما كان حكراً على الرجال، ولنضمن أهلية كادر خبيرات الصيانة، لقد عملنا على توفير التدريب اللازم والدعم لهن ليمارسوا عملهن بكل أريحية وثقة” ، وأضاف قائلاً: “نحن نتطلع قدماً من خلال هذه البادرة إلى التوسع لنشمل أجزاء أكبر من العاصمة عمان وباقي محافظات المملكة”.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author