سامسونج تحصد 49 جائزة iF للتصميم

فولت

 أعلنت شركة سامسونج الكترونيكس عن فوزها ب 49 جائزة من جوائز iF  للتصميم، بما في ذلك جائزة ذهبية واحدة، في حفل توزيع جوائز المنتدى الدولي للتصميم لعام 2017. حيث منحت خمسة وثلاثون من الجوائز لتصميم المنتج المتميز، وأربعة لمفهوم التصميم المهني، سبعة لتصميم الاتصالات، وثلاثة لتصميم التغليف.

وقال السيد بي كي يون، رئيس سامسونج الكترونيكس، ورئيس مركز التصميم المؤسسي في سامسونج: “إن تطوير المنتج أمر سهل ولكن تطوير نمط حياة المستهلك أمر صعب، ولكن سوف نستمر في العمل على خلق تصميم يثري حياة عملائنا من خلال الابتكار الذي يركز على المستهلك “.

وتلقت سامسونج الجائزة الذهبية عن جهاز Pulse ArtPC، جهاز الكمبيوتر المميز مع وحدات قابلة للتوسعة. يدمج Pulse ArtPC جهاز الكمبيوتر عالي الأداء بتصميم أسطواني معزز. فالجهاز قابل لتوسيع وظيفته مع وحدات توسعة الأقراص الصلبة وسماعات ب 360 درجة في بقاعدة دوارة قابلة للانفصال. ويشمل التصميم الفائز عن جهاز Pulse ArtPC التصميم البسيط للجسم المعدني، فالأزرار والمنفذ كلها تقع في الجزء الخلفي للمنتج.

وبالإضافة إلى الجائزة الذهبية، فازت سامسونج ب 34 جائزة أخرى من جوائز iF للتصميم عن فئة المنتج:

  • سلسلة GALAXY S7، الهاتف الذكي الرائد المصمم بتكنولوجيا زجاج ثلاثي الأبعاد لتعزيز قبضة اليد
  • ساعة Gear S3، ساعة ذكية بشاشة دائرية مبتكرة وواجهة مستخدم قابلة للدوران
  • هاتف GALAXY C9 Pro، هاتف ذكي بسماكة 6.9 مم وتصميم معدني بالكامل، والذي تم توفيره لأسواق الصين والهند
  • تلفزيون SUHD KS9500، التلفزيون المميز مع تصميم رائع ب 360 درجة، والذي يضم شاشة عائمة في المقدّمة وخط معدني في الخلف
  • ثلاجة Family Hub RB38K7998S4، والتي تحتوي على شاشةLCD تعمل باللمس بقياس 21.5 انش مما يسمح للمستخدمين برؤية وإدارة الطعام في الثلاجة دون الحاجة إلى فتح الباب
  • سلسلة غسالات Activewash ، فشاشة التحكم التي تعمل باللمس والموجودة في أعلى الغسالة، تسمح للمستخدمين النظر داخل الغسالة من زاوية رؤية أفضل

بدأت جوائز iF للتصميم في ألمانيا في عام 1953، بتنظيم من المنتدى الدولي للتصميم. وتخضع المنتجات المشاركة في الجوائز إلى تقييم شامل للتصميم وملاءمة المواد، الابتكار بالإضافة إلى سبع فئات أخرى: المنتج، التغليف، الاتصال، الهندسة الداخلية، المفهوم المهني، تصميم الخدمات والتصميم الهندسي.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author