“زين” نقطة البداية والشريك الاستراتيجي لرالي “اكتشف الأردن”

فولت

أعلنت شركة زين الأردن عن شراكتها الاستراتيجية لرالي “اكتشف الأردن”، الذي اقيم في دورته الرابعة في الفترة من 28 – 30 نيسان الجاري، بتنظيم من شركة “أنا الأردن” المتخصصة في تنظيم وإدارة الفعاليات والعلاقات العامة، وبالتعاون مع وزارة السياحة والآثار.
وانطلقت فعاليات الرالي في يومه الأول صباح يوم الجمعة من مبنى شركة زين الرئيسي الكائن في شارع الملك عبدالله الثاني في عمان، حيث افتتحت وزير السياحة والآثار لينا عناب فعاليات الرالي، لينطلق المشاركون باتجاه شمال المملكة، والمبيت لليلة الاولى في فندق كراون بلازا – البحر الميت، ليتّجهوا بعدها إلى محافظة الكرك، ومنها إلى المدينة الوردية البتراء، ثم إلى نقطتهم الأخيرة في ثغر الأردن الباسم، محافظة العقبة.
وتأتي شراكة زين لهذا الحدث في إطار دعمها المتواصل للقطاعين السياحي والرياضي، للأهمية الكبيرة التي تمثلها هذه القطاعات، حيث تشكّل المناطق السياحية في المملكة عامل جذب هام ودافعاً لعجلة الاقتصاد الوطني، وتكمن أهمية القطاع الرياضي بأثره الكبير والهام على الترويج للأردن وإبراز اسمه في كافة المحافل، سواء من خلال مشاركة أبطال الأردن من مختلف الرياضات في البطولات الخارجية، أو من خلال استضافة الفعاليات الرياضية التي تستقطب مشاركين من مختلف دول العالم مثل رالي “اكتشف الأردن”.
يُذكر بأن شركة زين ترعى وتدعم العديد من الأنشطة الرياضية التي تساهم في إحداث نقله نوعية وخلق توعية للمجتمع بأهمية الرياضة، فهي الراعي الرسمي للمنتخبات الوطنية لكرة القدم، بالإضافة إلى كونها داعم وطني لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة – الأردن 2016 التي أقيمت في المملكة للمرة الأولى في المنطقة، كما نظّمت الشركة بطولتين في كرة القدم في العام 2016 إحداها للسيدات بالتزامن مع بطولة كأس العالم للسيدات، والأخرى للرجال، بالإضافة إلى بطولة كرة السلة 3×3.
وعلى المستوى الجماعي زين هي الراعي الرسمي لنخبة من الأندية الأردنية، بالإضافة إلى رعايتها لمجموعة من النجوم المتميّزين على مستوى الألعاب الفردية، إلى جانب ذلك تنظّم شركة زين بشكل سنوي بطولة “حارات زين المدرسية” التي أطلقتها في العام 2004. كما قامت زين الأردن بافتتاح النادي الصحي الرياضيVEGA 079 ، الكائن في مجمع الملك الحسين للأعمال، وذلك بالتعاون مع نادي Fitness vega الرياضي، وبالشراكة مع مجمع الملك الحسين للأعمال.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author