ديلي ميل: ظهور جسم غريب فوق سماء باريس

فولت

نشر الموقع الإلكترونى لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية فيديو جديد  فيديو يظهر جسما غامضا فى سماء فرنسا، وتم رصد هذا الجسم غير العادى الذى يأتى على شكل “سيجارة” يشع آشعة الضوء بالقرب من باريس، ويعتقد الخبراء أنه يشبه أشياء سبق رؤيتها فى الصين وأستراليا.

ومن غير الواضح ما هو هذا الكائن، لكن اعترف ملتقط الفيديو أنه يمكن أن يكون خدعة كاملة، إذ تم نشر الفيديو على يوتوب بواسطة قناة Secureteam10، المتخصصة فى نشر الفيديوهات الخاصة بالأجسام الغريبة بشكل منتظم.

الجسم الغريبالجسم الغريب

وأوضح “تايلر جلوكنر” الذى يدير Secureteam10 خلال الفيديو أنه أرسل إليه بواسطة  البريد الإلكترونى، وأن المرسل لم يكن لديه الكثير من المعلومات عنه، بخلاف حقيقة التقاطه بالقرب من باريس خلال الأسبوع الماضى.

وأضاف جلوكنر: “لقد فعلت قليلا من البحث منذ تلقى الفيديو، ولم أكن قادرا على العثور على نسخة من الفيديو الأصلى، لذلك أنا لا أعرف، فمن الممكن أن يكون مجرد خدعة”.

ظهور نفس الجسم الغريب عام 2010ظهور نفس الجسم الغريب عام 2010

وأجرت قناة Secureteam10 مقارنات بين هذا الجسم الغريب الذى ظهر فى فرنسا والمشاهد السابقة فى الصين وأستراليا، ففى عام 20100، تم رصد جسم مماثل على شكل سيجار فى السماء فوق مطار فى الصين مما تسبب فى إغلاق المطار، وقد ادعى تقرير إخبارى أجرته وكالة أنباء “إيه بى سى” أن المشاهدة الغريبة تسببت فى توقف مطار شياوشان فى 7 يوليو عام 2010.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author