تقرير: آسيا والشرق الأوسط الأكثر اعتمادًا للتكنولوجيات الحديثة من الغرب

فولت

كشف تقرير لموقع Gadgetsnow الأمريكي تصدر الهند عالميًا فى اعتماد التكنولوجيا الحيوية، فالمواطنون فى الهند أكثر استخدامًا لتكنولوجيا التعرف على المستخدم باستخدام قزحية العين بنحو ثلاث مرات أكثر من أى بلد آخر شملهم الاستطلاع.

وكشف التقرير عن أن المواطنين فى آسيا والشرق الأوسط يتقدمون على الغرب عندما يتعلق الأمر باعتماد التكنولوجيات الجديدة بسبب التفهم والتفاؤل الذى يؤدى إلى المزيد من الثقة.

وقد تم جمع التقرير من أبحاث تمثل وجهات نظر 12019 شخصًا من 11 دولة وإقليمًا يما فى بذلك كندا والصين وفرنسا وألمانيا وهونج كونج والهند والمكسيك وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف التقرير أن الثقة فى التكنولوجيا واعتمادها لا يقتصر على اتجاهات المستهلكين فحسب، بل يتم تشجيعها بدعم حكومى واسع.

وقال التقرير إن الحكومة الهندية أطلقت لأول مرة مشروع Aadhaar وهو برنامج القياسات الحيوية فى عام 2009، ما أدى إلى إنشاء أكبر مجموعة للبيانات البيومترية فى العالم.

وأوضح التقرير أيضًا أن التعجيل فى اعتماد تكنولوجيا التعرف على بصمات الأصابع فى الشرق، يسلط الضوء على وجهات النظر المتناقضة، فالصينيون هم أكثر من يتبنى تكنولوجيا البصمات (40٪)، تليها الهند (31٪) والإمارات العربية المتحدة (25٪) من بين البلدان التى شملتها الدراسة، ومن ناحية أخرى، استخدم 9٪ فقط من الناس فى فرنسا وألمانيا تكنولوجيا بصمات الأصابع و14٪ فى كندا.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author