تعرف على مزايا التحديث الجديد لتطبيق واتس آب.. تغيير شكل الرسائل أبرزها

فولت

رصد المطورون تحديث جديد قادم لتطبيق واتس اب على هواتف الأندرويد سيحمل ميزة هامة للغاية، من شأنها أن تغير من شكل الرسائل التى يتبادلها أكثر من 1.2 مليار مستخدم حول العالم، إذ من المقرر أن يقدم تحديث واتس اب الجديد القدرة على تغير شكل الخط وطريقة الكتابة بشكل كبير، وإضافة بعض المزايا الجديدة التى لم تكن متوفرة فى السابق.

تحديث واتس اب القادم

تحديث تطبيق واتس اب القادم سيضيف شريط الأدوات عائم جديد،وسيكون المستخدمون قادرين على تحديد النص لتغيير شكله ومن ثم إضافة تأثير سيتم تطبيقه تلقائيا على النص بالكامل، ففى العام الماضى أطلق التطبيق المملوك لفيس بوك تحديث يسمح بإضافة بعض الرموز قبل وبعد الكلام لتغير شكله، ولكن الآن سيكون هذا الأمر متاح بدون أى إضافات، وسيكون من الممكن كتابة كلمات مائلة وبخط سميك وملونة.

تحديث واتس ابتحديث واتس اب

مزايا تحديث واتس اب

الميزة الجديدة حاليا متاحة فى نسخة البيتا من تحديث يحمل رقم إصدار 2.17.148 على هواتف الأندرويد، ولكن من المرجح أن تأتى إلى هواتف آيفون فى المستقبل، ولم يكشف واتس اب عن موعد إطلاق تحديث التطبيق الجديد بشكل رسمى.

وجنبا إلى جنب مع هذه الميزة سيحمل تحديث واتس اب خيار البحث عن رموز تعبيرية الذى يسمح للمستخدمين العثور على الرموز التعبيرية على أساس كلمة أو حرف.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author