تعرف على أبرز شائعات ظهرت عن هاتف جلاكسي Note 8

فولت

ينتظر العالم على ترقب هاتف جلاكسى نوت 8 من سامسونج خاصة بعد الأزمة الكبيرة التى سببها هاتف نوت 7 للشركة خلال العام الماضى، وقد أشارت التقارير إلى أن سامسونج قد تطلق هاتفها فى أغسطس المقبل، مع وجود الكثير من الشائعات التى تكشف عن مواصفات جلاكسى نوت 8، خاصة أنه من المنتظر أن يكون هو الجهاز الأول من الشركة الذى يأتى بكاميرا مزدوجة، وفيما يلى نرصد أبرزها كما يلى:

– شاشة كبيرة المساحة

أشارت العديد من التقارير إلى أن جلاكسى نوت 8 سيوفر شاشة كبيرة الحجم ستصل بمساحة 6.4 بوصة، خاصة أنه من سلسلة Note، إلا أن تقارير أخرى أشارت إلى أن الشاشة ستكون 6.3 بوصة، لكن فى كلتا الحالتين فإن الهاتف سيمتلك شاشة كبيرة.

– كاميرا مزدوجة

رغم أن كل إصدارات سامسونج السابقة تأتى بكاميرا عادية بعدسة واحدة، إلا أن أحدث تقارير تشير إلى جلاكسى نوت 8 سيمتلك كاميرا بعدسة مزدوجة، وهو الأمر الذى أكده قيام الشركة بالكشف عن مستشعر لعدسة مزدوجة فى المؤتمر العالمى للهواتف MWC.

– معالج راقٍ

من المنتظر أن يمتلك الهاتف معالج Snapdragon 836، حيث أشارت أحدث تقارير إلى أن سامسونج تعمل على كوالكوم على هذا المعالج، والذى من المفترض أن يوفر قوة معالجة أسرع وكفاءة أكبر فى استخدام البطارية.

– موقع مستشعر بصمة الإصبع

وأشار عدد من التقارير إلى أن سامسونج ستقوم بوضع مستشعر بصمة الإصبع فى الجزء الخلفى من الهاتف أسفل الكاميرا، ما يتيح للمستخدمين سهولة الوصول إليه، مما هو الحال فى هاتف جلاكسى S8.

– بطارية آمنة

تخطط سامسونج لاستخدام كل خبراتها للتأكد من سلامة البطارية، خاصة بعد المشكلة التى أصابت هواتف نوت 7 العام الماضى بسبب البطارية، ومن المنتظر تدعيم الهاتف ببطارية 3300 مللى أمبير.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author