تصميم ومواصفات هاتف آيفون 8 تظهر فى فيديو جديد

فولت

نشر ستيف هيمرستوفر المسرب الشهير الذى يعرف باسمonleaks على تويتر مقطع فيديو يستعرض تصميم ومواصفات الآيفون المقبل، بناء على الصور التخطيطية للهاتف التى تم الحصول عليها من المصنع، إذ يعد oneleaks واحدًا من المصادر الموثوقة فى الحصول على معلومات داخلية عن الإلكترونيات أثناء تصنيعها بالمصانع الصينية، كما نشر صورة للهاتف آيفون 7 قبل أشهر من إطلاقه العام الماضى.
ووفقًا لموقع “بيزنس انسايدر” البريطانى أوضح هامرستوفر أنه يشعر بالقلق بألا يكون هذا النموذج النهائى لهاتف آيفون 8، بسبب اختبار أبل للعديد من التصاميم المختلفة للهاتف الجديد الذى سيتزامن إطلاقه مع الذكرى العاشرة لصدور أول هاتف من سلسلة الآيفون، إذ قال هامرستوفر بإحدى تغريداته: “لا أستطيع أن أؤكد أن هذا الفيديو دقيق بنسبة 100٪”.
رغم عدم التأكد من الفيديو إلا أنه يسلط الضوء على عدد من مواصفات هاتف أبل الجديد، ومن أهمها أنه سيكون هناك نموذج يتميز بشاشة كبيرة بدون حواف على الإطلاق، كبيرة الحجم تشبه شاشة هاتف آيفون 7 بلس، وسيتم استخدام تقنية OLED بشاشات هواتف أبل لأول مرة.
ووفقًا للفيديو سيدعم الهاتف الجديد بكاميرا مزدوجة العدسة، كما ستعيد أبل تصميم الكاميرا لتكون عمودية بدلاً من أفقيا، كما هو الحال مع هاتف آيفون 7 بلس.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author