تحديث ios 11 .. تعرف على أهم مزايا قادمة لمستخدمى الآيفون

فولت

يتوقع العالم أن يضيف تحديث ios 11 القادم من أبل لمستخدمى هواتف آيفون العديد من المزايا والإمكانيات الحديثة، خاصة أن الشركة تريد أن تجذب العالم أكثر لاستخدام أجهزتها، لذلك سيحمل تحديث أجهزتها الجديد أهمية كبيرة، وعلى الرغم من أن مؤتمر أبل للمطورين المقرر الكشف فيه عن الأنظمة الجديدة سيكون الشهر القادم، إلا أنه حتى الآن تسربت عدد من مزايا تحديث ios 11 القادم.

تحديث ios 11تحديث ios 11

مزايا تحديث ios 11

كشفت تقارير سابقة أن تحديث ios 11 القادم سيقدم مزيدا من القدرات فى خاصية apple pay الخاصة بالدفع عبر الآيفون، بشكل لا يساعد فقط فى تحويل آيفون إلى محفظة رقمية حقيقية، بل تحديث مثل هذا سيساعد أبل أيضا فى التنافس مع عدد من تطبيقات الدفع الشعبية، كما أن تحديث الميزة سيجل من الممكن إرسال المال إلى مستخدمين آخرين عن طريق الرسائل.

تحديث ios 11

سيحمل ميزة للمكالمات

بعض التسريبات أشارت إلى أن تحديث ios 11 سيحمل مزايا جديدة لخدمة facetime، مثل القدرة على إجراء مكالمات صوتية وأخرى جماعية بشكل غير مسبوق، إذ أن تحديث تلك الميزة سيفيد أبل فى منافسة التطبيقات الأخرى المنافسة مثل واتس آب وماسنجر وغيرها ممن يقدمون مزايا مشابهة.

تحديثios

 القادم يوفر البطارية

انتشرت بعض الشائعات بداية الشهر الجارى تقول إن تحديث هواتف الآيفون القادم سيضم بعض المزايا المتطورة التى تساعد المستخدم فى الحفاظ على البطارية لأكبر وقت ممكن.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author