تحديث لتطبيق سناب شات يوفر مزايا وإضافات جديدة للفلاتر والقصص

فولت

حصل تطبيق “سناب شات” الشهير على تحديث جديد يضيف عددا من المزايا المتنوعة للمستخدمين حول العالم، وتجعل المنصة الخاصة بتبادل الصور ومقاطع الفيديو أكثر متعة من أى وقت مضى، بالإضافة إلى أن تحديث التطبيق الجديد يساعده فى البقاء ضمن المنافسة القوية التى تجمعه مع عدد كبير من التطبيقات الأخرى وعلى رأسها “انستجرام” المملوك لشركة فيس بوك.

تحديث سناب شات الجديد

وفقا لما ذكره موقع cnet الأمريكى، فيحمل تحديث سناب شات الجديد ميزة فريدة من نوعها تساعد جميع المستخدمين للمرة الأولى على الإطلاق من تضمين روابط خارجية فى قصصهم باستخدامPaperclip وهى الأيقونة المتوفرة الآن على التطبيق، وهذه الميزة كانت متاحة فقط لحسابات للمعلنين الموثوق منهم على الخدمة المنافسة على انستجرام.

تحديث سناب شاتتحديث سناب شات

مزايا تحديث سناب شات

يحمل تحديث تطبيق المراهقين مميزات أخرى متعددة، أغلبها خاص بالمرشحات “الفلاتر” والعدسات، بالإضافة إلى الفلاتر المتحركة التى يتم تطبيقها على وجه المستخدم بشكل مسلى، والآن مكن تحديث سناب شات المستخدمين من إنشاء فلتر خلفية للقطات الخاصه بهم عن طريق بعض الخطوات البسيطة، وهذه “الفلاتر” فى الخلفية تتغير كل يوم، مثل الكثير من الأقنعة التى سبق ووفرها التطبيق.

وللمرة الأولى، يمكن للمستخدمين بفضل تحديث سناب شات استخدام الفلاتر الصوتية بشكل مستقل عن العدسات ورؤية كلمات الأغنيات على الشاشة.

سناب شات

سناب شات

موعد طرح تحديث سناب شات

تحديث سناب شات الجديد بدأ بالفعل فى الوصول إلى أغلب المستخدمين حول العالم، ومن المقرر أن يكون متوفرا للجميع خلال الأيام القليلة المقبلة.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author