تحديث سناب شات.. تعرف على طريقة استخدام ميزة Loop الجديدة بالتطبيق

فولت

أطلق تطبيق سناب شات أمس تحديثا جديدا يوفر العديد من المزايا المهمة للمستخدمين حول العالم، والتى تعزز موقف الشركة أمام منافسها الأقوى “إنستجرام” المملوك لشركة فيس بوك، ومن أهم المزايا التى حملها تحديث سناب شات الجديد هو “الممحاة سحرية” التى  تظهر أسفل أداة المقص، ويتم استخدامها لحذف الأشياء واستبدالها بالخلفية، والقلم الذى يتيح لك رسم مع رموز تعبيرية وهو ما يعطى للمستخدمين خيارات أكبر عن نشر مقطع فيديو أو صورة.

ميزة Loop

فى تحديث سناب شات

ضم تحديث سناب شات أيضًا ميزة جديدة تتيح للمستخدم جعل الأصدقاء يشاهدون صوره بدون حد أقصى من الوقت، كما كان متاحًا سابقًا.

ولكن أهم ما ضمه تحديث تطبيق المراهقين الشهير، هى إضافة أداة Loop التى تتيح لمنشئى الفيديو على سناب شات تحديد ما إذا كان يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم مرة واحدة فقط، أم لعدد غير محدود، وذلك حتى يقوم المستخدم بالنقر على خيار “الانتقال إلى التالى”.

بعد تحديث سنا بشات كيفية استخدام Loop

يمكنك الاستفادة من ميزة Loop التى أضافها تحديث سناب شات الجديد من خلال تسجيل مقطع الفيديو الخاص بك بالطريقة التقلدية من خلال الضغط على الزر الدائرى الكبير فى الأسفل، وبعد الانتهاء سيتم نقلك إلى صفحة الإعدادات.

ستجد بعض الأدوات التى أضافها تحديث سناب شات الجديد الخاصة بالتعديل، اضغط على الرمز الذى يوجد أسفل المقص من أجل تفعيل ميزة loop لمشاهدة الفيديو أكثر من مرة، كما يسمح تحديث التطبيق بإلغاء هذا الأمر من خلال الضغط على نفس الزر واختيار play once.

الاعداداتالاعدادات بعد تحديث سناب شات
looploop داخل تحديث سناب شات

المشاهدة مرة واحدة
المشاهدة مرة واحدة

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author