تحديث جديد من فيس بوك يوفر ميزة Find WiFi للجميع

فولت

أطلق موقع فيس بوك تحديث جديد يوفر ميزة Find WiFi التى تم اختبارها العام الماضى لأول مرة لجميع المستخدمين حول العالم، وتحديث الشبكة الجديد يتيح للمستخدمين تحديد موقع الأماكن القريبة التى لديها خدمة واى فاى عامة مجانا، وهذه الميزة ظهرت فى عدد قليل من البلدان فى عام 2016، ولكن اليوم أعلن فيس بوك عن تحديث جديد لتوسيع إطلاق الميزة على الصعيد العالمى.

تحديث فيس بوك الجديد

وفقا لما نشره فيس بوك على المدونة الرسمية الخاصة بالشركة على الإنترنت، فبعد تحديث التطبيق سيجد المستخدم خيار جديد يحمل اسم Find WiFi، وبمجرد تفعليه ستظهر المواقع القريبة التى تقدم خدمة واى فاى مجانية، وليس هذا فقط بل يوفر تحديث فيس بوك داخل خدمة Find WiFi القدرة على معرفة أنواع تلك الأماكن سواء كانت خاصة أو عامة، وأسماء الشبكات الخاصة بهم.

تفاصيل تحديث فيس بوك

على الرغم من أن تحديث فيس بوك يوفر ميزة Find WiFi للمستخدمين حول العالم، فإنه يتعين على الشركات أن تشترك فى هذه الخدمة من خلال توفير معلومات شبكتهم على صفحة فيس بوك الخاصة بهم، لذلك، ليس كل نقطة hotspot متاحة سوف تظهر تلقائيا.

فى الإعلان، قال فيس بوك أنه أطلق تحديث Find WiFi لأنه وجد أن الميزة ستكون مفيدة فى المناطق التى يقل فيها الاعتماد على باقات الهاتف، وهذا هو مجرد مشروع آخر يهدف إلى تعزيز الاتصال بالإنترنت.

طريقة الاستفادة من تحديث فيس بوك

للوصول إلى ميزة Find WiFi التى يوفرها تحديث فيس بوك الجديد اضغط على More من داخل تطبيق فيس بوك على هواتف الأندرويد أو الآيفون، ثم اضغط على Find WiFi واتبع الخريطة التى ستظهر لك.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author