تحديث جديد لشكل تطبيق تويتر على هواتف الأندرويد

فولت

تستعد شركة تويتر هذه الفترة لإطلاق تحديث جديد للتطبيق الخاص بها على هواتف الأندرويد، والذى يهتم بشكل أساسى على تعديل شكل الواجهة الرئيسية للتطبيق وإضافة بعض المزايا الجديدة، وتغير شكل الأيقونات التى يتعامل معها المستخدمين، وتم رصد تحديث تويتر الجديد المتاح بشكل تجريبى للمطورين على نسخة alpha من قبل أحد المستخدمين، والذى يأتى تحت اسم إصدار 6.50.00-ألفا.

مزايا تحديث تويتر الجديد

وفقا لموقع androidpolice الأمريكى، فتعمل تويتر على تحديث تطبيق أندرويد الخاصة بها فى محاولة من الشركة لجذب عدد أكبر من المستخدمين وتوفير إمكانيات وواجهة جديدة أكثر ملائمة للفئات المستخدمة للتطبيق، وأهم ما يضمه تحديث تويتر أن التصميم الجديد سيعمل على تغيير تصميم الأزرار من مستطيلة إلى أخرى دائرية، وهذا ينطبق على الأيقونات وكل شىء آخر داخل تطبيق تويتر على هواتف الأندرويد.

تحديث تويترتحديث تويتر

المسئول على تحديث توتير

يذكر أن تحديث تويتر الجديد يأتى بعد ترك “جواكيم فيرجيس”، الذى اشتهر بعمله على تصميم شكل تطبيق أندرويد منذ عام 2015، حيث إنه غادر تويتر فى مارس الماضى للعمل لصالح منصة Twitch.

ما يضيفه تحديث تويتر

بالمقارنة مع التصميم الحالى، فيضيف تحديث تطبيق تويتر الجديد عدد قليل من الرموز الجديدة، مثل تلك الموجودة فى شريط التنقل الرئيسى، كما أن أغلب الأيقونات ستأخذ الشكل الدائى وهو أمر غير مبرر، وحتى الآن من غير الواضح الموعد الذى سيتم إطلاق التحديث فيه بشكل رسمى للمستخدمين.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author