تحديث جديد لتطبيق سناب شات يحمل ميزة Snap Map لمعرفة موقع أصدقائك

فولت

أطلق تطبيق سناب شات تحديثا جديدا لجميع المستخدمين حول العالم، وهو يضم عددا كبيرا من الإصلاحات والمميزات الجديدة على رأسها ميزة Snap Map، والتى تسمح للمستخدمين بمشاهدة القصص فى أماكن مختلفة من العالم، وليس هذا فقط بل تمكن ميزة  Snap Mapالتى حملها تحديث تطبيق المراهقين الشهير من متابعة أماكن تواجد اصدقائهم فى الوقت الحقيقى من خلال خريطة مفصلة ودقيقة.

تحديث سناب شات

وفقا لموقع “تك كرانش” الأمريكى، يأتى تحديث سناب شات الجديد بعد استحواذ الشركة على تطبيقZenly الشهير فى صفقة قدرت قيمتها بـ 250 مليون إلى 3500 مليون دولار، وهذه الصفقة مكنت سناب شات من إطلاق تحديث جديد يضم ميزة Snap Map التى تشبه كثير ما كان يقدمه بالفعل تطبيقZenly لمستخدميه قبل استحواذ سناب شات عليه.

تحديث سناب شاتتحديث سناب شات

تحديث سناب شات وميزة Snap Map

تعتمد ميزة Snap Map التى ضمها تحديث تطبيق سناب شات الأخير على مشاركة موقع الأصدقاء فى أى مكان فى العالم فى الوقت الحقيقى، ومن المتوقع أن تمكن المستخدمين فى الموقع من مشاركة بعض الأمور الأخرى مثل حالة البطارية وغيرها.

جدير بالذكر أن حتى الآن لم تكشف شركة سناب عن الصفقة الجديدة الخاصة بالاستحواذ على تطبيقZenly ولكن من المقرر أن تعلن بشكل رسمى عن الأمر خلال الفترة القادمة، خاصة وأن هذه الصفقة هى الثانية بعد الاستحواذ على تطبيق  Bitmoji الشهير الذى أصبح جزء من سناب شات.

zenly تطبيقzenly تطبيق

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author