بالصور.. نماذج تخيلية لآيفون 8 كشفت عن الشكل المنتظر للهاتف

فولت

ينتظر العالم إطلاق أبل لهاتفها القادم آيفون 8 الذى يأتى تزامنا مع الذكرى العاشرة على إطلاق أول هاتف آيفون فى العالم، وهو الأمر الذى جعل أغلب المحللين يتوقعون أن يحمل الهاتف العديد من المواصفات والمميزات التى لم تتوفر فى أى هاتف سابق، كما أنه سيأتى بسعر مرتفع للغاية، وخلال الأشهر الماضية ظهرت العديد من النماذج التى تخيلت شك هاتف آيفون 8 القادم وأهم مزاياه، ونرصد لك أبرزها فيما يلى.

نموذج  “جابور بالوغ”

خلال شهر مارس الماضى نشر المصمم الشهير “جابور بالوغ” نموذج تخيلى لهاتف أبل القادم الذى أظهره مع شاشة كاملة من الحافة للحافة.

ايفون 8ايفون 8

نموذج بإطار صلب

فى الشهر التالى تم تسريب صورة على حساب تويتر الخاص بـBenjamin Geskin يستعرض فيها جهازا يزعم أنه لهاتف أبل القادم آيفون 88، بإطار مصنوع من الصلب المصقول ولوح خلفى زجاجى.

هاتف ايفون 8هاتف ايفون 8

آيفون 8 بشاشة كاملة

أغلب النماذج والصور المسربة التى تم نشرها بعد ذلك أكدت أن هاتف آيفون 8 سيأتى مع ميزة الشاشة من الحافة للحافة والتى تعطى للمستخدم العديد من القدرات التى لم تكن متوفرة فى السابق.

ابل ايفون 8ابل ايفون 8

مواصفات آيفون 8

من المتوقع أن يأتى آيفون 8 مع شاشة 5.8 بوصة، من نمط Edge-To-Edge مع وجود مفتاحين لمستوى الصوت على اليسار ومفتاح لكتم الصوت، وفتحة بطاقة SIM على اليمين، وزر قفل الشاشة سيكون أكبر من الإصدارات السابقة لهاتف آيفون 88.

تصميم ايفون 8تصميم آيفون 8

 

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author