اورنج الأردن توقع اتفاقية شراكة مع الأمن العام

فولت

دخلت اورنج الأردن بشراكة استراتيجية مع مديرية الأمن العام، لتصبح المزوّد الحصري لحلول وخدمات الاتصالات المتكاملة التي تشمل خدمات الخلوي، الثابت والإنترنت.

ووقع الاتفاقية عن اورنج رئيسها التنفيذي، جيروم هاينك، وعن مديرية الأمن العام مساعد مدير الأمن العام للإدارة، العميد الدكتور سالم عليمات.

وتأتي هذه الشراكة استكمالاً لجهود اورنج بتلبية كل احتياجات منتسبي ومتقاعدي جهاز الأمن العام من الخدمات والمنتجات المقدمة من اورنج الأردن بميزات وأسعار استثنائية، وذلك التزاماً من الشركة بدعم ومؤازرة حماة الوطن الغالي ودرعه الحصين.

من جانبه، أكد العميد عليمات أن هذه الشراكة تأتي للنهوض بمستوى الخدمة التقنية وتكنولوجيا الاتصالات والانترنت في مختلف وحدات الأمن العام لتنعكس الخدمة على المواطنين ومنتسبي الجهاز والمتقاعدين، مبيناً أن العلاقة التي تربط الجانبين علاقة وطيدة امتدت لسنوات طوال تم تتويجها بتوقيع هذه الاتفاقية.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال هاينك “سعداء بدخولنا بهذه الشراكة الاستراتيجية مع مديرية الأمن العام، والتي نكون بموجبها مشغل الاتصالات الوحيد الذي يخدم منتسبي جهاز الأمن العام تقديراً لجهودهم التي يبذلونها بلا كلل للحفاظ على أرض المملكة وإبقائها ملاذاً آمناً للجميع، وذلك من خلال توفير عروض مميزة يتم تصميمها خصيصاً لهم لحياة أسهل وتواصل دائم في هذا العصر المتسم بالتحول الرقمي”. ويذكر أن هذه الشراكة تأتي تماشياً مع استراتيجية اورنج الأردن الخمسية 2020، الهادفة لتوسيع شراكاتها مع مختلف القطاعات لخدمتها وتلبية احتياجاتها في مجال الاتصالات وبالتركيز على المؤسسات الأمنية الأردنية، تقديراً منها للدور الوطني الكبير الذي تقوم به دفاعاً عن أمن الوطن واستقراره ورفعته.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author