اورانج توقع مذكرة تفاهم مع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية

فولت

وقعت Orange الأردن مؤخراً مذكرة تفاهم مع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية، تقوم بموجبها بتوفير أقسام داخل أسواق المؤسسة. ووقع مذكرة التفاهم من جانب Orange الأردن، رئيسها التنفيذي، جيروم هاينك، فيما وقعها من جانب المؤسسة الاستهلاكية العسكرية، مديرها العام، العميد المهندس عيسى حمتو.
وعبر أقسامها داخل أسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية، ستقوم Orange الأردن بإتاحة خطوطها المختلفة للبيع، إلى جانب عرض باقتها المتنوعة من المنتجات والخدمات، وذلك لمنح زبائن المؤسسة فرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من عروض الاتصالات المدفوعة مسبقاً وخدمات تعبئة الرصيد.
وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس التفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك: “سعداء للدخول في شراكة استراتيجية مع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية، كما أننا فخورون بإضافة هذه المؤسسة العريقة إلى قائمة زبائننا المتنامية من القطاع المؤسسي. مع هذه الاتفاقية، نواصل التزامنا في Orange الأردن بخدمة منتسبي الأجهزة العكسرية والأمنية تقديراً لجهودهم التي يبذلونها بلا كلل للحفاظ على حمى المملكة وإبقائها ملاذاً آمناً للجميع، وذلك من خلال توفير عروض مميزة يتم تصميمها خصيصاً لهم لتسهيل حياتهم وإبقائهم على اتصال دائم بكل ما هو ضروري لهم في هذا العصر المتسم بالتحول الرقمي.”
هذا وكانت Orange الأردن التي ترتبط بشراكة طويلة الأمد مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، قد أطلقت في وقت سابق من هذا العام ثلاثة عروض جديدة موجهة لمنتسبي ومتقاعدي القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والاجهزة الامنية وعائلاتهم، تقديراً لهم وامتناناً لتفانيهم في خدمة الوطن، تمثلت في : خط حماة الوطن الذهبي، وخط حماة الوطن الفضّي، بالإضافة لخط حماة الوطن البرونزي.
وتوفّر Orange الأردن من خلال هذه العروض الفرصة للاستمتاع بالعديد من الخيارات التي تلبي احتياجاتهم والتي تشمل المكالمات غير المحدودة على جميع الشبكات المحليّة بالاضافة لحزم انترنت وفيرة وحزم التواصل الاجتماعي، وخدمات مثل إنترنت لا محدود، ترحيل حزم الإنترنت ومكافآت شهرية و التي تنفرد Orange الأردن بتوفيرها لمشتركيها، كل ذلك بتكلفة أقل عند الشحن ببطاقات نُص بنُص و خدمة G4 مجانا من المزوّد الاقوى للانترنت في المملكة.
كما أطلقت Orange الأردن عرضها المميز “بيت العيلة – للجيش” الذي يجمع بين خدمة الإنترنت السلكي ADSL، بسرعات تصل إلى 24 ميجا مع تنزيل غير محدود، وبين الخطوط الخلوية التي تقدم مكالمات غير محدودة ضمن فاتورة واحدة مع خدمات إضافية وخصومات مصممة خصيصاً لجميع لمنتسبي ومتقاعدي القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والاجهزة الامنية.
وتتماشى خدمات Orange الأردن وحلولها وعروضها المتكاملة والمقدمة لزبائنها بأسعار تنافسية مع هدفي استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020 الرئيسيين والمتمحورين حول تقديم تجربة لا تضاهى وربط الزبائن من جميع الفئات والقطاعات المختلفة بكل ما هو ضروري بالنسبة لهم.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author