اورانج تطلق حزم التجوال بأفضل الأسعار

فولت

حرصاً منها على إبقاء زبائنها على تواصل دائم مع أهلهم وأصدقائهم وأعمالهم أينما تواجدوا، أطلقت Orange الأردن مؤخرا حزم التجوال لتمكّن زبائنها من الاستفادة من أفضل أسعار التجوال عند السفر إلى أوروبا، أميركا وكندا.

وتوفّر Orange الأردن عدّة خيارات ضمن عروض حزم التجوال، ذات مدّة صلاحية مختلفة تشمل 3 أيام، وخيارين لــ 7 أيام، و30 يوم وبأسعار مختلفة تبدأ من 10 دنانير، وتعتمد أسعار الحزم على المدّة الزمنية وسعة الإنترنت المجانية التي تتوفر في كل حزمة. وتبلغ قيمة المكالمات في جميع أنواع الحزم 30 قرش/دقيقة للمكالمات الصادرة، 10 قروش/دقيقة للمكالمات الواردة في أوروبا و30 قرش/دقيقة للمكالمات الواردة في أميركا وكندا، و30 قرش/رسالة قصيرة ، و 10 قرش/ ميجابايت بعد انتهاء الحزمة المجانية . وتتوفّر هذه العروض على جميع الخطوط الخلوية. ويمكن للراغبين الاشتراك في أي من هذه الحزم من خلال الضغط على #965* وفق ما يناسب احتياجاتهم.

وجاء هذا العرض بالتماشي مع استراتيجية Orange الأردن الخمسية “Essentials2020” و التي تركز في أهم محاورها على ربط الناس بكل ما يهمهم على مختلف قطاعاتهم وشرائحهم لمنحهم تجربة اتصالات لا تضاهى. ويذكر بأن حزم التجوال صمّمت وفقاً لمبدأ “الاستماع والاستجابة” الذي تنتهجه Orange الأردن لتلبية احتياجات قاعدة زبائنها المتنامية بشكل مستمر والتي باتت تناهز 5 مليون مشترك في مختلف أنحاء المملكة، مقدمةً لهم باقة من أفضل خدمات ومنتجات وحلول الاتصالات المتكاملة التي تشمل خدمات الثابت، والخلوي، والإنترنت، وخدمات المحتوى عالية الجودة وتبادل البيانات، بالإضافة إلى خدمات الربط وحلول الأعمال.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author