اورانج تحدّث متجرها الإلكتروني الأول من نوعه في المملكة

فولت

أعلنت Orange الأردن مؤخراً عن إطلاق النسخة المحدّثة من متجرها الإلكتروني، وهو المتجر الإلكتروني الوحيد والأول من نوعه في مجال الاتصالات في المملكة. هذا، ويقدم المتجر الإلكتروني الذي أعيد تصميمه مؤخراً أحدث تقنيات التجارة الإلكترونية وتصميم سريع الاستجابة يتناسب مع جميع أنواع الشاشات، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية، فضلاً عن الأجهزة المحمولة، الأجهزة الذكية وغيرها.
يتميّز متجر Orange الإلكتروني الـ eShop بأحدث تقنيات التجارة الإلكترونية، التي تتيح للزبائن فرصة الاستمتاع بتجربة تسوّق رقمية ممتعة لا تضاهى، لتشمل مجموعة واسعة من العروض والخدمات التي يمكن الحصول عليها من أي مكان وبمزايا عديدة، مثل: التواصل الدائم طيلة أيام الأسبوع (24/7)، أسعار مميّزة، هدايا مجانية وعدم الحاجة إلى الانتظار بالدور في المعارض، بالإضافة إلى إمكانية الدفع عند الاستلام. كما يوفر المتجر الذي تم إطلاقه عام 2013 وتم تحديثه مؤخراً خدمة التوصيل المجاني أو إمكانية استلام المشتريات من أي معرض يختاره زبائن Orange الأردن. كما يوجد الآن عرض مميّز ولفترة محدودة يتمثل في تقديم هدايا قيّمة مع كل عملية شراء من خلال متجر الـ eShop.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال نائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي لوحدة عمل المستهلك لدى Orange الأردن، باتريس لوزيه: “نحن سعداء بإطلاق المتجر الإلكتروني للاتصالات المحدّث والأول من نوعه في الأردن، حيث نسعى للارتقاء بتجربة زبائننا وتسهيل حياتهم اليومية من خلال تقديم خيارات عملية للتسوق بتجربة رقمية لا تضاهى. كما نودّ أن ندعو الجميع لزيارة الـ eShop والاستفادة من الفترة الاحتفالية والتي نقدّم خلالها هدايا قيّمة مع كل عملية شراء.”
هذا وتماشياً مع أهداف مجموعة Orange العالمية واستراتيجية الشركة الخمسية “Essentials 2020” والتي تهدف إلى تقديم تجربة رقمية لا تضاهى للزبائن وإحراز تقدّم في عرض المنتجات والخدمات في المعارض وإلكترونياً، ستواصل Orange الأردن إحداث تغييرات لتعزيز نقاط التواصل وتجربة الزبائن. وقد قامت الشركة بتحسين نقاط التواصل مع زبائنها، تجديد علامتها التجارية، تحديث شبكتي الجيلين الثاني والثالث وإطلاق شبكة الجيل الرابع، بالإضافة إلى إطلاق شبكة الألياف الضوئية (الفايبر)، كما قدّمت عروض Orangeالجديدة خلال العام الماضي والتي تواصل من خلالها تقديم قيمة مضافة للعروض المبسطة التي تبلغ 11 عرضاً مبسطاً لتشمل الخطوط المدفوعة مسبقاً، المدفوعة لاحقاً وعروض الأعمال المتكاملة، ممّا يجعلها العروض الأفضل في الأردن.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author