اورانج الأردن تطرح عروض مميّزة في رمضان

فولت

حرصاً منها على تقديم تجربة لا تضاهى ورسم البسمة على وجوه زبائنها خلال شهر رمضان الفضيل، أطلقت Orange الأردن عروضاً رمضانية حصرية، تحت شعار “برمضان الخير، العطاء وعروضنا غير”. والتي تتضمن عدّة خيارات تشمل: قائمة كل شيء بدينار، جهاز هواوي مع خط Orange 7، نت و دقائق مجانية مع خدمة ” e-إشحنلي، خصومات على التلفزيونات الذكية مع عروض Orange فايبر، عروض خاصة للجالية المصرية في الأردن، فضلاً عن تقديم فرصة التبّرع بنقاط تكرم للجمعيات الخيرية. ويمكن للجميع التعرّف على هذه العروض المميزة والاستفادة منها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بشهر رمضان www.ramadan.orange.jo.

هذا ويقدّم عرض كل شيء بدينار لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً فرصة شراء حزم متنوعة من قائمة خاصة، تتضمن دقائق، إنترنت، محتوى رمضاني وغيرها من الخدمات مقابل دينار واحد فقط، ويمكن للزبائن الاشتراك بهذا العرض من خلال الضغط على #105*. هذا وسيحظى مشتركي العرض بفرصة ربح 1,000 دينار نقدا عند الشراء من هذه القائمة من خلال سحوبات أسبوعية، كما سيتم تخصيص 10 جوائز منها لمشتركي خطوط حماة الوطن الخلوية المدفوعة مسبقاً المخصصة لمنتسبي ومتقاعدي القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية وعائلاتهم

و لأول مرة في الأردن، تقدم Orange الاردن حزمة مميزة تتضمن جهاز Huawei Y3ii مع خط Orange7 المدفوع مسبقاً شامل اشتراك أول شهر بـ 59 دينار فقط بدلاً من 89 دينار. كما سيتمكن المشتركين بهذا العرض الحصول على ميزات عديدة، منها: 12 جيجا اضافية بالاضافة لإكسسوارات مجانية تشمل غطاء خلوي، وشاشة حمايةً.

كما تقدم Orange الاردن خصومات على الشاشات الذكية من “سمارت باي” تصل لحد 200 دينار عند الاشتراك بخدمة الفايبر، الذي يوفّر سرعة إنترنت تصل لغاية 200 ميجابِت بالثانية مع سعة تنزيل غير محدودة.

ولإبقاء الأخوة المصريين في الأردن على تواصل دائم مع عائلاتهم وأحبائهم في مصر دون انقطاع خلال الشهر المبارك، تقدّم Orange الأردن لمشتركي خطوط “ألو أم الدنيا” الجديدة فرصة التحدث بقرشين للدقيقة على جميع الشبكات المصرية ودقائق مجانيّة للاتصال على شبكة اورانج مصر و انترنت مجاني مع كل شحنة 5دنانير أو اكثر، بالإضافة لـ 1 جيجا مجاناً لتصفّح موقع “اليوم السابع” .

هذا وتتيح Orange الأردن لزبائنها فرصة تقديم الخير والعطاء عن طريق التبرع بنقاطهم المكتسبة عبر برنامج “تكرم” لأكثر من جمعية خيرية تشمل الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية – جهد أو تكية أم علي. ويمكن التبرع بسهولة عن عن طريق الاتصال على #818*، زيارة tikram.orange.jo، أو أي من معارض Orange.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author