إعادة طرح نوكيا  3310  في السوق المحلي

فولت

أطلقت HMD Global مؤخراً، هاتف نوكيا الأسطوري الأكثر إنتظاراً 3310 في المملكة ، عبر سلسلة من متاجر التجزئة.

و يجمع  الهاتف بين البراعة الفائقة والتصميم المميز وميزات الترفيه الإستثنائية؛ بما يمكّن المستخدم من استخدام الهاتف بطريقته الخاصة كما أنه يوفّر تجارب فريدة من نوعها تثري حياة المشترك .

 يتميز الهاتف بنحفاته الجميلة وخفة وزنه ومتانته التي لا مثيل لها. ومن خلال الميزات التقنية المتوفرة فيه، فإن الهاتف، الذي يعتبر الأكثر مبيعاً في معظم الأوقات، يعكس التطور العصري والميزات التكنولوجية المتطورة. بالإضافة إلى ذلك، يشتمل الهاتف على خصائص فريدة متنوعة أبرزها وقت محادثة يمتد لمدة 22 ساعة وفترة استعداد لمدة شهر. وفوق كل ذلك، يتسم الهاتف بتصميم حديث يحتوي على أحدث التقنيات المواكبة للعصر.

وقال باتريك حرب ، مدير عام HMD Global في الشرق المتوسط وإيران: ” يعد هاتف نوكيا 3310 أحد هواتف نوكيا الأكثر شهرة على مرً الأوقات. ومن خلال إعادة إحيائه، أردنا أن نظهر كيف عملنا على دمج إرث هواتف نوكيا مع تصاميم عصرية ومبتكرة. فنحن لا نقدم فقط تصميم إستثنائي، ولكن مع هذا الإطلاق، نمنح زبائننا الموثوقية والمتانة والسلاسة وتجربة خالية من المتاعب.”

الجدير ذكره أن الهاتف يوفر تجارب نوعية للمستخدمين وذلك من خلال ميزاته التي ينفرد بها؛ حيث يستطيع المستخدم، الحديث طيلة اليوم وإلتقاط الصور والإستماع إلى الموسيقى، ناهيك عن الإستمتاع بلعبة الثعبانSnake – اللعبة الأكثر شعبية، بدون أن يتوقف الهاتف عن الشحن. ويشتمل الهاتف، الذي يحتوي على خاصية فترة استعداد تمتد لمدة شهر –وهي خاصية أخرى ينفرد بها، على كافة الخيارات التي يحتاجها المستخدم وذلك من خلال تصميم حديث أنيق مصنوع من مادة بولي كربونات. ومن خلال توفره على اللون المتأصل في الإطار الخارجي؛ فإن الهاتف يعتبر أكثر حيوية من أي وقت مضى. ويتم طرح الهاتف بأربعة ألوان هم الأحمر الدافىء والأصفر مع لماعية خاصة بهاذين اللونين، بالإضافة الى اللون الأزرق الداكن والرمادي الغير لامع. يشار إلى  أن هاتف نوكيا 3310 أصبح متوفراً في كلٍ من الأردن والعراق ابتداءاُ من حزيران 2017.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author