‘أمنية’ تطلق حملتها الرمضانية بتوزيع طرود الخير

فولت

أطلقت شركة أمنية للاتصالات، بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، حملة “أمنية الخير” الرمضانية لهذا العام وذلك بالتعاون مع تكية أم علي في توزيع طرود غذائية للأسر المحتاجة والمنتفعة من تكية أم علي في كافة محافظات المملكة.

ويترافق مع توزيع طرود الخير تجول “قافلة الفرح” التابعة لشركة أمنية التي تسهم في بث الشعور بالفرح والسعادة في نفوس الاطفال في الشهر الفضيل من خلال تقديم جملة من الفعاليات والمسابقات الترفيهية المنوعة. كما ستقوم الشركة بتوزيع المسابح خلال الليالي الاخيرة من شهر رمضان المبارك في عدد من المساجد الكبيرة في المملكة.

وشملت مبادرة “أمنية الخير” تنظيم عدد من الإفطارات الرمضانية تستهدف الأيتام والمحتاجين.

وفي هذا الاطار أعلنت أمنية عن تعاونها مع مبادرة “ما تستعجل” تقوم من خلالها بتوزيع المياه والتمور على إشارات المرور خلال فترة الغروب في كافة محافظات المملكة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة “حلول شهر رمضان الفضيل فرصة سانحة بالنسبة لنا في أمنية لمواصلة القيام بمسؤولياتنا الإجتماعية، وذلك عبر سلسلة من الأنشطة الخيرية والإنسانية التي تتوجها مبادرة أمنية الخير، التي من خلالها نؤكد على وجودنا بقرب كافة الشرائح الإجتماعية، وهذا العام تشمل سلسلة الأنشطة الخيرية في شهر رمضان عدة فعاليات من بينها توزيع الطرود الخيرية بالتعاون مع تكية أم علي وتنظيم الإفطارات الجماعية للأيتام والمحتاجين”.

ومن ناحيتة مدير عام تكية أم علي سامر بلقر مدير عام تكية أم علي، شركة أمنية على دعمها لبرامج تكية أم علي قائلاً: “نشكر دعم شركة أمنية خلال السنوات السابقه لبرامج ونشاطات تكية أم علي والذي يعكس إيمانهم المطلق برؤيتها المتمثلة بالوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع، واننا نؤمن بأهمية الشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص ودورها في دعم برامجنا خاصةً   ضمن المرحلة الثانية من مشروع مكافحة الفقر الغذائي في الاردن والذي نعمل خلاله على توسيع عملياتنا لتشمل أكبر عدد من الأسر الأشد فقراً في كافة محافظات المملكة حيث تقوم تكية أم علي حالياً بتوفير الطرود الغذائية الشهرية الى 25,000 ونعمل على رفع عدد الأسر الى 30,000 أسرة قبل نهاية العام”

وتتبنى شركة “أمنية” منذ تأسيسها مبادرة “أمنية الخير” للمسؤولية الإجتماعية يهدف إلى دعم العديد من المبادرات المجتمعية والتنموية التي تساهم في تنمية المجتمع على مدار العام.

والجدير بالذكر ان تكية أم علي تعمل حالياً على توسعة عملياتها للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المستحقة وتوسعة نشاطاتها الحالية المتمثلة بإيصال الطرود الغذائية الشهرية، حيث تقوم تكية أم علي حالياً بإيصال طرود غذائية شهرية إلى 25,000 أسرة معتمدة، وتعمل تكية أم علي على رفع هذا العدد  ليصل إلى 30,000 أسرة شهرياً قبل نهاية 2017.

 

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author