“أمنية” ترعى وتشارك في فعاليات مؤتمر “إنتاج” حول “البيانات الضخمة”

فولت

شاركت “أمنية” وقدمت رعايتها البلاتينية، لمؤتمر جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “إنتاج” في غمرة الاحتفالات بيوم الاتصالات العالمي الأربعاء 17 أيار/مايو والذي حمل عنوان: “البيانات الضخمة من أجل إحداث تأثير ضخم”، ورعته وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد شويكة، في مجمع الملك الحسين للأعمال.
وجاءت مشاركة أمنية في هذا المؤتمر الأول من نوعه، بهدف تعميق تواجد الشركة في الفعاليات المختصة بقطاع الاتصالات الأردني، ومناقشة أحدث التوجهات في عالم الاتصالات وخدماتها على المستوى العالمي.
وأكد مدير التسويق في شركة أمنية زيد إبراهيم على حرص أمنية الدائم، في المشاركة ودعم ورعاية الأنشطة الهادفة لتعزيز دور قطاع الاتصالات الاردني، كقطاع رائد، حيث يعتبر المؤتمر ساحة حوار متبادل تسهم في دفع قطاع الاتصالات قدماً وبما يتلاءم مع الرؤية الاستراتيجية في الانتقال الى الاقتصاد المعرفي في المملكة”.
ونوّه إبراهيم إلى أهمية موضوع الحوارات والنقاشات التي تركزت على “البيانات الضخمة” وهو ما يعتبر مفهوماً جديداً يعكس ثورة جديدة في قطاعات الأعمال العالمية يدفعنا كشركة رائدة في قطاع الاتصالات الاردني إلى مواكبة أحدث التطورات بهذا المجال وبحث سبل الاستفادة منه محلياً.
كما وهدفت أمنية من رعايتها المؤتمر ومشاركتها الفاعلة فيه إلى إطلاع مجتمع المختصين والمسؤولين والخبراء في قطاع الاتصالات على مشاريعها وأحدث توجهاتها والخدمات التي تقدمها، وتطلعاتها المستقبلية، التي تعكس ضرورة تدعيم دور قطاع الاتصالات كرافعة أساسية للنمو الاقتصادي المستدام في الأردن.
يشار إلى أن المؤتمر يعد فرصة لمناقشات أردنية دولية حول كيفية مساهمة البيانات الضخمة في تحقيق التنمية، فضلاً عن مناقشة كيفية تحليل البيانات الضخمة وتحويل نتائجها إلى مكتسبات اقتصادية تساعد على النهوض بالاقتصاد الاردني وتحقيق الأهداف التنموية الشاملة.

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author