ألكاتيل تتيح هاتفها Idol 4 Pro بنظام ويندوز 10 للحجز المسبق

فولت

أتاحت شركة ألكاتيل هاتفها الجديد Idol 4 Pro الذى يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 للحجز المسبق فى أوربا، حيث أصبح الهاتف متاح حاليا على نسخة موقع مايكروسوفت فى المملكة المتحدة مقابل 419.99 جنيه إسترلينى، على أن يجرى إطلاقه فى 26 يوليو الجارى.

Alcatel-Idol-4-Pro بنظام ويندوز

هاتف ألكاتيل بنظام ويندوز

ووفق لما نشره موقع GSM الهندى، فإن الهاتف الذى يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 مدرج على موقع مايكروسوفت فى كل من ألمانيا وفرنسا، ومتاح بسعر 497.99 يورو، على أن يجرى إطلاقه أيضا فى 26 يوليو الجارى، فيما لا يوفر الهاتف أى مواصفات جديدة فهو فى الأساس إعادة تسمية لنسخة Idol 4S التى تم إطلاقها فى من الشركة خلال فعاليات معرض MWC هذا العام، وهو متاح فى الولايات المتحدة بسعر 470 دولار.

Alcatel-Idol-4-Pro

وفيما يتعلق بالمواصفات الداخلية، فإن هاتف ويندوز 10 الجديد يوفر شرائح معالج Qualcomm Snapdragon 820 وذاكرة وصول عشوائى 4 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت والتى يمكن زيادة سعتها بسهولة، مع وجود كاميرا خلفية 21 ميجا بيكسل وأخرى أمامية 8 ميجا بيكسل لإجراء محادثات الفيديو بكل سهولة.

الهاتف بنظام ويندوز

كما يمتلك الهاتف مستشعر بصمة الإصبع فى الجزء الخلفى، مع وجود مكبرات صوت مزدوجة مع صوت محيطى هاى-فى، بالإضافة إلى بطارية 3,000 mAh، ويوفر شاشة 5.5 بوصة AMOLED بدقة عرض 1080 بيكسل، وهو يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10.

 

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author