أفضل 5 أجهزة لاب توب رخيصة متاحة حاليا في الأسواق

فولت

إذا كان لديك ميزانية بسيطة وتحتاج جهاز لاب توب بشكل ضرورى، فهذا يعنى أن لديك عددا قليلا من الخيارات التى يمكن الاختيار بينها، ولكن عليك التركيز على جهاز لاب توب يلبى احتياجاتك، مع مواصفات مناسبة، وهناك بعض الأجهزة المتاحة فى الأسواق بسعر أقل من 200 دولار، ولمساعدتك فى الاختيار، نقدم لك تصنيف وترتيب أجهزة لاب توب رخيصة من الأفضل إلى الأسوأ.

لاب توب Samsung Chromebook 3

خيار لاب توب من نوعية Chromebook سيكون جيد للغاية خاصة إذا كنت تريد جهاز بسعر منخفض، ولاب توب سامسونج يأتى مع شاشة 11.6 بوصة بدقة عالية، بالإضافة 4 جيجابايت من ذاكرة وصول عشوائى “رام”، وهو متعدد المهام، حيث يتعامل بسهولة مع مجموعة كبيرة من علامات التبويب، ويمتلك بطارية تعمل لأكثر من 9 ساعات، كما أنه يضم معالج من إنتل نوعية Celeron N3060 CPU.

لاب توب سامسونج

لاب توب سامسونج

لاب توب HP Stream 11

يقدم لاب توب HP Stream 11 أفضل مزيج من الأداء وعمر البطارية، فهو يعمل مع نظام تشغيل ويندوز 10، ولديه 4GB من ذاكرة الوصول العشوائى “رام”، ويتمتع لاب توب hp مع بطارية قوية قادرة على العمل لمدة 8 ساعات و23 دقيقة، وهو متوفر بعدد متنوع من الألوان، وشاشة 11.6 بوصة، بالإضافة إلى معالج Celeron N3060 CPU من إنتل.

لاب توب hp

لاب توب hp

لاب توب Lenovo IdeaPad 100S-14

يأتى لاب توب لينوفو مع شاشة 14 بوصة، ويعد الخيار الافضل لتحرير الوثائق وكتابة رسائل البريد الإلكترونى ومشاهدة مقاطع الفيديو، فهو يتميز بتصميم جذاب، مع غطاء أزرق اختياري، وعمر البطارية 5 ساعات و30 دقيقة، وهو مزود بمعالج من إنتل Celeron N3060، ولكنه مدعوم مع 2 جيجابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائى “رام”.

لاب توب لينوفو

لاب توب لينوفو

لاب توب Dell Inspiron 11 3000

تمتلك ديل أجهزة لاب توب متنوعة بأسعار رخيصة، وجهاز Dell Inspiron 11 3000 أبرزها، إذ يضم شاشة  11.6 بوصة، وبطارية تعمل لمدة 13 ساعة و39 دقيقة وفقا لاختبارات، ويضم ذاكرة الوصول العشوائى 2 جيجابايت، وهناك نسخة توفر 4 جيجابايت ولكن مع سعر أعلى، كما أن لاب توب ديل مدعوم بمعالج Intel Celeron N3060 CPU.

لاب توب ديل

لاب توب ديل

لاب توب iRulu Walknbook 2

هو لاب توب بمواصفات متوسطة، يمكن استخدامه كتابلت أيضا، حيث إنه يأتى مع شاشة 10.1 بوصة ولوحة مفاتيح صغيرة منفصلة، ومدعوم مع 2 ججيابايت من ذاكرة الوصول العشوائى “رام”، ومعالج ضعيف Atom x5-Z8350 CPU.

iRulu Walknbook 2

iRulu Walknbook 2

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author