أبل تستعد للكشف عن مساعدها الصوتي الجديد خلال مؤتمر WWDC

فولت

كشف تقرير جديد أن شركة أبل تعمل على سماعات ذكية تحمل اسم مساعدها الصوتى “سيرى” لمنافسة كل من Amazon Echo وGoogle Home، وذلك وفقا لما ذكره المحلل الشهير Ming Chi Kuo الذى كشف عن نية أبل لإنتاج هذا الجهاز الجديد، والتقرير الحديث يسير إلى أن الشركة الأمريكية ربما تطرح الجهاز خلال فعاليات معرض WWDC.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فمن المنتظر أن يجرى دمج سماعات سيرى الذكية مع منصة Home Kit وذلك لجعلها قادرة على التحكم بالأجهزة الذكية المختلفة مثل منظم درجات الحرارة والأضواء وعغيرها، حيث يمكنها الاستجابة لأومر المستخدم الصوتية بكل بساطة.

كما سيجرى دمجها أيضا مع كل من بثiOS, Macs, and Airplay ، وعلاوة على ذلك فإن أبل سوف تتيح السماعات للمطورين لإضافة مزيد من الأوامر الصوتية الخاصة بسيرى لتطبيياقاتهم، ووفقا لبعض التوقعات فإن سماعات أبل سوف توفر 7 مكبرات صوتية ومضخم صوت متطور، والإضافة إلى ذلك، سيكون لديك معالج متكامل، وربما A8 أو A9 من اى فون 6 أو 6S.

أما بالنسبة لتاريخ الإفراج عنه، فيعتقد  KGIأنه لن يكون رخيص الثمن وسيباع بسعر أغلى من جهاز أمازون، ومن  المنظر صدوره قبل نهاية العام، ومن المتوقع أن تصل إلى 10 ملايين شحنة فى السنة الأولى فى السوق.

 

يمكن أن يعجبك أيضاً More from author